منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-08-2012, 01:27 AM   #1
mix-down
هاوي جديد

أسئله دقيقه للخبراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي أمازون أورنج وينج عمره 5 أشهر تقريبا صارله الحين أسبوع عندي مجابله عدل من أول يوم ما أرده بالإستاند إلا وقت النوم يعني من الصبح لمن الليل وهو عندي أنا أوكله وألعب معاه وأقعد معاه طول الوقت وطول الاسبوع وهو مشالله يتجاوب معاي بسرعه والحين أنا معوده علي وعلى الغريب يعني الحين ربوة والحمدلله بس أنا سامع أنه قليل الحفظ أو بشكل أدق أنه إستعابه لحفظ الكلمات قليله والأمزون لا سمعته يصفر ول يقول أي شي هل معناته أنه أطرم بالكلام ول ماله شغل؟ وأنا ماأصفرله أو أطقطقله على طول أكلمه
بس سؤال :

*أيه أفضل أني أحطه بالقفص وأغطي بالجانب علشان يشوفني ويركز عليي ول أحطه بيدي وأنا أعلمه الكلام؟؟

*أنا سامع إذا بعلمه الكلمه يكون الافضل ثلاث جولات باليوم الجوله شكثر؟؟

*هل المسجله إذا كانت شغاله طول الوقت راح يحفظ أسرع مني ول ماراح يهتم وراح يمل منها؟؟

وسلامتكم وأدري أني مصختها بالأسئله بس ماعلي أستحملوني شوي
mix-down غير متصل  
قديم 30-08-2012, 01:54 AM   #2
Abu-AbdAllah
موقوف

رد: أسئله دقيقه للخبراء

اهلين اخوي من المعروف من ببغاء الاورنج ونج قليل الاستيعاب و هادي جدآ مقارنه بغيره اذ يفضل الكاسكو عليه

الافضل لتلقين الطير عند الشروق وعند الغروب وعند ملاحظت الطير نشيط

الوقت على الاقل ربع ساعه لتلقين

والمسدله لاتستخدمها الى اذا كنت غير موجود لتلقين لانه اذا طول راح تلاحظ على الطير الخمول وعدم المبلاه

واذا اردت تسمع صوته شغل مقاطع فيديو طيور بنفس جنسه او شغل عنده مكنسه او استشوار ونشاء الله راح يصدر صوت نفس الي عندي

لك خالص تحياتي...
Abu-AbdAllah غير متصل  
قديم 30-08-2012, 02:38 AM   #3
mix-down
هاوي جديد

رد: أسئله دقيقه للخبراء

يعطيك ألــ ألف ألف ــف عافية أخي أبوعبدالله بصراحه إجابتك ملخصة ومفيدة جدا ومشكور على الرد السريع =)
mix-down غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للخبراء, أسئله, دقيقه