منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-06-2008, 12:57 PM   #1
فقط قطر
هاوي

كلبي يهز رأسه بشكل مستمر

هذا انا رجعت لكم من جديد...فتحياتي للجميع...
حقيقة املك كلب جيرمن شيبرد عمره تجاوز السنة وستة اشهر (( بيور )) منذ فترة ولقد تلاحظ لي انه يهز راسه باستمرار..ولما حاولت ان ارى مافي اذنه بداء بالنباح والعض....فطلبت له الطبيب لكي يرى ما به...فقال لي انه يعاني من التهاب في الاذن وبعض الصديد...وقام باعطاء مضاد حيوي ...وبداء يتحسن بشكل تدريجي..الا انه لم يمتثل للشفاء بشكل كامل..وحتى الان يهز رأسه ...ولكن بشكل اقل....ويوجد افرازات في الاذن تميل الى السواد...الكلب يأكل ولكنه ضعيف جدا...ويحب الهدوء...ولا ينبح او يلعب...
افيدوني افادكم الله...
ملاحظة...ليس لدينا في قطر اطباء بياطره اكفاء...جميعهم تجاريون...للامانة
فقط قطر غير متصل  
قديم 28-06-2008, 04:58 PM   #2
balool_power
هاوي جديد

رد: كلبي يهز رأسه بشكل مستمر

استمر علي مضاد حتي يشفي

اما بالنسبه ان ضعيف يمكن فيه دوده

اما بالنسبه انه لا يلعب انشاالله الاغضاء يفيدونك
balool_power غير متصل  
قديم 30-06-2008, 12:16 AM   #3
ثويمر
محترف

الصورة الرمزية ثويمر

استمر على العلاج اللي هو المضاد الحيوي
وبرضو استخدم المحلول المنظف للأذنين هو محلول يشبه الزيت بس يوضع في الأذن ويزيل الشمع والاوصاخ ويطهر كمان ... انا صار معاي نفس الوضع بس مع قطتي والافراز لونو اسود وكثير مره والآن الحمد لله ....
بس استمر على الدواء بوقتوا
وماتشوف شر
قديم 30-06-2008, 02:29 AM   #4
الكلاسيكي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الكلاسيكي

مرحبا اخوي
انا مع اخواني اقول استمر بالعلاج لان الي في كلب صحيح التهاب بالاذن وياليت تنضفها له على الدوام وعمر العلاج مايجيب نتيجه سريعه لا بل انا يشفاء تدريجيناً مثل مابداء المرض فيه تدريجياً يشفاء تدريجياً المهم استمر بالعلاج ومن ناحية الضعف انا برضو اقول خذ كالسم وحط منه ملعقتين على الاكل حجم وسط وعطه بروتينات مثل الدراي الخاص بالكلاب ولا تكثر زي ما عودت كلبك وجبه او وجبتين بس ياليت تكون وجبتين خفيفه يعني قسم الوجبه الدسمه الى اثنين وممكن تحط من الدراي وترش فوقه رذاذ من الماء وتحط عليه الكالسيوم عشان يمسك ويلصق في الاكل مع تحياتي لك واتمنى يشفى بسرعه وتشوفه ينط نط قدامك وتقبل مروري
قديم 01-07-2008, 02:34 AM   #5
فقط قطر
هاوي

شكرا لكم جميعاَ...وانا مستمر أن شاءالله في العلاج
فقط قطر غير متصل  
قديم 01-07-2008, 03:09 PM   #6
rakon
هاوي متميز

الصورة الرمزية rakon

اخوي طبعا أستمر بلعلاج وحتى لو كان بقطر مافي أطباء أكفاء هذا الموجود عندك أرضى بلموجود وبنسبه للضعف لازم تاخذه وتعطي ابره فاتح شهيه ولو كان الكلب عمره فوق السنه أعطي ثلاث وجبات بليوم وكثر من البيض المسلوق واكيد لا غنى عن أكل الكلاب بس لو كان موجود عندك أكل زايد من البيت أخذه وأعطي أياه لأنه يمتن أسرع وبعد كل وجبه أعطي تقريبا 500 متر هروله رايح راد يعني 1000 متر يوميا
rakon غير متصل  
قديم 04-07-2008, 02:48 AM   #7
فقط قطر
هاوي

rakon..... والله هو ياكل للامانة...بس مايمتن...عطيته ابرة الدود...وحبوب الدود...بس مانع معاه
فقط قطر غير متصل  
قديم 06-07-2008, 10:56 PM   #8
timber
محترف جدا

الصورة الرمزية timber

كمل العلاج اخوي بس احتمال يكون اثر عليه الصديد ولن يتعافى من هذا الهز عشان اخرت عليه العلاج...تحياتي

Bookmarks