منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-11-2006, 07:59 PM   #1
azds2005
هاوي جديد

ارجو الا تبخلو علي بالرد السريع

اول مرة اتعامل مع كلب اشتريت كلب وكان به عيب في النظر لم اعرفه الا بعد فترة كنت كل ما اناديله يتجه اتجاه خاطئ فداومت علي ضربه بشدة حتي يطيعني و لم اعرف انه لا يري جيدا وبعد ان عرفت و عالجته اصبح يخاف مني بشدة فلا استطيع ان ادربه فكل ما ناديته او حاولت ان الاعبه بالمنشفة كي يهاجمها يجلس مكانه و يرتعد من الخوف ولا ياتي او يهرب و يختباء في مكان ضيق و مهما حاولت تشجيعة يبقي كما هو و كلما حاولت ان الاعبه وهو في هه الحالة يزيد انكماشه مع العلم ان اثاه غير ذلك و تلعب وبعد حوالي نصف ساعة يخرج من مخبئه وهكذا مع العلم انه اول ما يراني يجري عليا و يقف علي صدري ولكن اي نداء او لعب به عنف لتشريسه يفعل ما قلته سالفا حاولت ان اضربه في هذا المكان الضيق حتي يكرهه دون جدوي ماذا افعل لكي اجرءه واشرسه مع العلم ان نباحه و زومه في منتهي الرعب حتي انه يرعب الجيران و لكنه في الحقيقة جبان فماذا افعل و ارجو الا تبخلو علي بالرد السريع هو من نوع الماستف و عمره 10 شهور وانا اشتريته و هو 8 شهور
azds2005 غير متصل  
قديم 29-11-2006, 11:36 AM   #2
DoMore
هاوي فعال

الصورة الرمزية DoMore

رد: ارجو الا تبخلو علي بالرد السريع

سلاام عليكم

ياخي انت الي خليته بالشكل هذا خواف وبعدين حرام الضرب بالطريقة هذي ... الضرب للتأديب والتعليم مو للتعذيب .
عموماً حاول انك تجلس اكثر وقت مع كلبك وتحاول ترجع الثقة وان شاء الله ترجع أطلع اتمشى انت وياها اخر الليل جيب له العاب والعب معاه بس مو بعنف بالتدريج ... حسسه انك فرحان اذا شفته وقت الاكل تكلم معاه في كل وقت تكلم معاه .
نصيحه لا تضربه ابداً خلاص هو اخذ كفايته من الضرب خل تعاملك معاه بنبرت الصوت .
وبالتوفيق
DoMore غير متصل  
قديم 29-11-2006, 09:09 PM   #3
azds2005
هاوي جديد

يا جماعة ان لم اكن اضربه بعصي او بحديدة انا كنت اضربه بقطعة من الكوتش تعمل صوت اكثر من ان تؤلم انا جربتها علي يدي اولا
azds2005 غير متصل  
قديم 30-11-2006, 04:23 PM   #4
redshark
عضوية شرفية

الصورة الرمزية redshark

اخي العزيز القصه مش في درجة الايلام القصه في ازاي تفهمنا الحيوانات الكلب بيحب صاحبه وهو اوفى الكائنات لصاحبه ولما ينصدم من صاحبه بيضربه وبينهره على طول بيصدم ودي الصدمه ظلت في الكلب وقت التدريب اول مايشوفك بيتذكر العنف القديم

دلل الكلب ومش انت الي تدربه يعني خلى حد يقام عليه التدريب وتكون انت والكلب في صف والشخص المدرب صف تاني

وخليه يدرب الكلب على تدريب الاعتداء المشترك او بمعني يعلمه ان اي هجوم عليك هو هجوم على الكلب وبالتالي يدافع الكلب عنك ودي راح تربط الكلب بيك وتكسر حدة خوفه منك

انا كان عندي كلب جريت دان ولما كنت احب انهره عن حاجه غلط ضربته مره واحده بعصايه وذكرت اسمها مرات كتيره وانا ماسكها وبعد كده بقيت اقوله فين العصايا واعمل نفسي بدور حواليا على طول يمد راسه عند رجلى لحد ما تطبب على راسه خليه كده زي مدرب الاسود بيسمع صوت الكرباج من غير مايضرب وكمان مع الحده لازم يكون في حنيه مع الكلب

Bookmarks