منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-12-2006, 10:12 PM   #11
AL-MOHANDES
محترف

الصورة الرمزية AL-MOHANDES

رد: مات وخلاني

الله يعوضك انشاء الله
AL-MOHANDES غير متصل  
قديم 02-12-2006, 11:06 PM   #12
هاوي رمادي
هاوي جديد

تراني جديده
الله يعوضك خير بغيره ويرزقك رمادي افضل منه ويكون محب ومخلص لكي وجعلك ماتشوفين مكروه.

قبل اسبوع لقيت كاسكو مرمي قريب الزبالة وانتم بكرامه وسألت عنه الجيران الين جبت الخبر والوفاه كانت نتيجة الاهمال صاحب الكاسكو حاطه تحت الدش ودق تلفونه وطلع خارج البيت ونسى ان فيه حيوان ماله ذنب تحت الدش ويوم رجع لقاه ميت.

قبل يومين لقيت واحد جالس يحفر في البراحة اللي بجمب بيتنا وهو حزين ويوم سألته وش تسوي قاله شوف اللي بداخل الكيس ويوم افتح الكيس لقيت كاسكو وكان يبي يدفنه وسبب الموت الاسهال المستمر.

فرق بين صاحب الكاسكو الاول وصاحب الكاسكو الثاني واحد يرمي والثاني يدفن(الاخلاص لحيوانك وونيسك)

الله يحفظ طيوركم وحيواناتكم ويسعدكم فيها ولاتشوفون مكروه .

وانا كان عندي كاسكو بس الظروف اجبرتني ابيعه واحسن مافيه انه لاسمع كلمة الله اكبر يصلي ادري انكم تحسبوني العب عليكم بس السبب في تعلم الطير للصلاة الوالده الله يحفظها لااذن تاخذ السجاده وتكبر وتصلي ومع التكرار الببغاء لاسمع الاذان ولا احد قاله الله اكبر نزل راسه(يركع) واذا شاف احد يصلي يركع نزل معه واذا سجد ينزل راسه اكثر.

والحين شاريلي واحد مايدري وين الله حاطه عبيط وعنيد وله عندي حول 6 شهور بس لاجيت امسكه يعض وموب راضي يتروض وفالح يستهبل ويستعبط على القطاوة بس لاشاف الام تدور على عيالها يقلد صوت القطاوة الصغار ويهبل في امهم وهي ماغير تدور على عيالها.
هاوي رمادي غير متصل  
قديم 03-12-2006, 12:23 AM   #13
تركي .ي.م
محترف

الصورة الرمزية تركي .ي.م

إشلون انا قدرت أشوف الموضوع ياليتني ما شفت الموضوع
قديم 03-12-2006, 01:50 AM   #14
توتي
هاوي متميز

يا ويلي.. شكثر احزن يوم اسمع خبر محزن كهذا.. واذكر طيوري اللي فقدتهم..

يا حبيبتي.. اهم شي انك ما قصرتي عليه بشي و حاولتي أنقاذ حياته بأي طريقه.. تراه كله في ذمتنا يا جماعه..

مقدره موقفج.. هذا وانتي ما عشتي وياه الا كمن يوم فما بالك اللي عاش وياه سنين وبعدين فقده؟؟ ما عليه يا اختي.. معوضه ان شاء الله بأخير منه..

لا تخلين هالشي يأثر عليج واايد.. الحياه تستمر.. روحي السوق اشتري طير ثاني وربيه..

قدر الله ما شاء فعل..
توتي غير متصل  
قديم 03-12-2006, 04:58 AM   #15
عاشق المكاو
هاوي فعال

الصورة الرمزية عاشق المكاو

بالفعل شي غريب انا ألاحظه كثرة موت الرمادي وبصراحه اخشى ان اضمه لطيوري فغالباً ماتمرض سريعاً وصعب علاجها ...
الله يعوضك خير ان شاء الله وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ....
قديم 03-12-2006, 10:53 AM   #16
تراني جديدة
هاوي فعال

الصورة الرمزية تراني جديدة

kdsd امين يارب .. تسلم اخوي ..

هاوي رمادي ..الله يجزاك الف خير على هل الدعوه الحلوه ولك مثلها .. والله يسمع منك يارب ..والله يحفظلك طيرك ..

تركي .. الموضوع قوي ادري ..والي علقني فبه اكثر انه كان مريض وانا كنت اهتم فيه فا قويت العلاقه اكثر .. ياحبي لعيونه يوم يناظرني .. والله زعلت عليه ..شكرا لمرورك..

توتي .. جد تأثرت .. وخايفه ادخل تجربه مؤلمه مره ثانيه ..تخيلي كنت مقابلته اربع وعشرين ساعه ..بس اشوى انو الرمادي يشبهون لبعض يعني ممكن اروح اتفرج عليهم من بعيد .. على الاقل الين ما انسى الدب شوي .. فقدتي طيور !!! انا واحد ويالله ..

عاشق المكاو .. لهذا الحد ضعيفين .. ماعرف كيف الناس قادره تربيه وهو حساس كذا ..عن جد شكل البضاعه مضروبه الي في السوق ..شكرا على الدعوه الحلوه .. فعلا عسى ان تكرهوا شيئآ وهوا خيرا لكم ..

الشكر للجميع للدعم المعنوي ..
تراني جديدة غير متصل  
قديم 04-12-2006, 03:15 PM   #17
cockato0
هاوي

الصورة الرمزية cockato0

من جد مش عارفة ايش اقول مررررة صدمت من الخبر مع اني كنت متابعة مواضيعك من بداية ما اشتريتيه كان على اساس انو بدأ يتحسن ............ امكن احسن ليه مات بدل ما انو يتعزب وهو مريض وياخد ابر في صدرو تر الطيور اجسامها ضعيفة وما بتستحمل المرض.....يلا الله يعوضك ان شاء الله.....
قديم 04-12-2006, 07:49 PM   #18
تراني جديدة
هاوي فعال

الصورة الرمزية تراني جديدة

ياحبي له .. الله يعوضني واحد ثاني بصحه احسن .. انا معاك اكيد بيرتاح من الابر .. ماراح اشتري واحد الا في الصيف .. شكرا كثير والله يحفظك ويحفظ طيورك ..
تراني جديدة غير متصل  
قديم 05-12-2006, 10:54 AM   #19
العمودي
هاوي جديد

الصورة الرمزية العمودي

ما عليش...........
هذا حال الدنيا
العمودي غير متصل  
قديم 05-12-2006, 12:47 PM   #20
fan
صاحبة أجمل صورة ببغاء في المسابقة الأولى
هاوي متميز

الله يعوضك خير انشاءالله أختي تراني جديدة وأخ الصياد2001

وجعله الله في ميزان حسناتكم

والله موضوع أحزني لما قرأته وقلبتو علي المواجع ذكرتوني بالكاسيكو اللي كان مريض عندي ومات والثاني اللي طار والله يخلي لي الثالث انشاءالله ولايصير فيه شئ.

وعن تجربتي صحيح ماتتعلقي فيه أكثر الا اذا كان مريض تزيد قوة العلاقة بينك وبين الببغاء بسبب حاجته الى مزيد من الأهتمام.

وماأظن تقدر تتحملي الى الصيف ماتشتري لك واحد ثاني قلتها قبلك وكنت اقول مستحيل ماأبغي غيره وماأبغي اربي غيره لكن ماقدرت اصبر أكثر من اسبوعين واشتريت واحد جديد.

يالله انشاءالله الثاني يكون أحسن والله يطرح اللي فيه البركة
.

Bookmarks