منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-01-2010, 01:55 PM   #1
الوسام الذهبي
هاوي نشيط

ارجو المساعدة مع جعير الفرخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اسبوع تقريبا شريت لي كاسيكو فرخ عمره حوالي 8 شهور العين رمادية مائلة للاصفر صاحب الطير بدئ معاه التدريب وفعلا الطير اليف مايعض بتاتا ويركب على الايد بس كان في البداية يعند شوي على مايركب اما الحين بعد اسبوع معاه صار يركب على الايد بكل سهولة اول ما اخلي له ايدي قريب من الستاند يركب لكن فيه مشكلة جايبة لي صدااااااااع

المشكلة انه دايما يجعععععععر اول ما اشيله يجعر بستمرار ولما امسح على راسه فترة واحاول اهديه يسكت شوي وبعدين يجعر مرة ثانية ويحاول يرمي نفسه من على ايدي اقعد اسوي له حركة الدرج حتى مايرمي نفسه لكن بدون فايدة والجعير مستمر

ارجو المساعدة من الخبراء شلون اكسب ثقته واخليه يترك الجعير انا خفت اتكره فترة ما احمله بس اهتم فيه من اكل ونظافة وبعدين يصير مايركب على الايد ويعض على شان جدي يوميا لازم اشيله على الاقل ربع ساعة وبعدين ارجعه
الوسام الذهبي غير متصل  
قديم 05-01-2010, 03:32 PM   #2
هاااايز
هاوي متميز

رد: ارجو المساعدة مع جعير الفرخ

مرحبا اخوي ماتجي رمادي مائل للاصفر لان بعد الرمادي ابيض وبعد الابيض اصفر.. وبالنسبه للبغبغاء اصبر عليه وفيه شروحات بالمنتدى تفيدك انا مشكلتي نفس مشكلتك ويجعر خله يجعر لين يصفى راسه وحك راسه باستمرار والله يعيني ويعينك انا يجعر بس اذا كان داخل القفص على الاستاند وعلى يدي ما يجعر مع الوقت ان شاء الله تروح وتحياتي لك وموفق اخوي
هاااايز غير متصل  
قديم 05-01-2010, 03:40 PM   #3
sno0op
هاوي جديد

يا أخوي الحل بسيط

خلي طيرك مغطى بغطا لمدة أسبوع ولا تخليه يشوفك وأنت تحط له الأكل

وبعدها شوف يجعر ولا مايجعر أنا جنبي طير شريته قريب شوفني مغطيه له يومين دحين

الله يوفقك
sno0op غير متصل  
قديم 05-01-2010, 03:44 PM   #4
ياسرر
هاوي متميز

اخوي الجعير عااادي يروح مع الوقت انت طلعه على يدك باستمرار وامسح عليه وارفع القفص وخله يشوف الناس وصدقني اسبوعين او 3 بالكثير ويسكت
ياسرر غير متصل  
قديم 05-01-2010, 11:54 PM   #5
الوسام الذهبي
هاوي نشيط

شكرا على الردود والمساعدة يا شباب

والمعذرة قصدي رمادي مايل للأبيض
الوسام الذهبي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المساعدة, الفرخ, ارجو, جعير