منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-10-2005, 01:45 AM   #1
الكابتن
هاوي جديد

يرجي من عنده الخبرة بالبيتبول ينصحني0000

السلام عليكم جميعا,
انا عندي صديق بيعطيني جرو بيتبول هل ينفع ان اربيه بالبيت وهل البيتبول خطر بالبيت؟وتربيته صعبه انا الصراحة معجب بالكلب و ودي اربيه بس الصراحة خايف اذا كبر يسوي قلق بالبيت لاني
سمعت ان البيتبول شرس وشفت فى مواقع ان الناس سبب شراسته ولا اهو زين ويلعب مع الاطفال عادي واذا مافيها تعب عليكم نبذة عن حياته ومميزاته وعيوبة شكرا على طول بالكم0 :think:
الكابتن غير متصل  
قديم 02-10-2005, 02:41 AM   #2
malokaa
هاوي جديد

مشاركة: يرجي من عنده الخبرة بالبيتبول ينصحني0000

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله انا مو ربيت البيت بول بس على حسب خبرتى انك انتا البتشكل الكلب بمعنى انتا المتحكم فى الكلب طوال ما انتا تربيه واذا ربيته على الهدوء والطاعه سوف انشاء الله يخرج كلب مسالى وهادى وابغى انصح نصيحه هى لاتترك كلبك معا الاطفال مهما كان هادى لان الاطفال لا يدركوا مايفعلوا ولا الكلب يفهم تصرف الاطفال ان كان يلعب ام يعبث معاه وللك التوفيق انشاء الله
malokaa غير متصل  
قديم 02-10-2005, 03:37 AM   #3
الكابتن
هاوي جديد

شكرا على الرد اتمني افادتي اكثر لحرصي على ان اربي واحد والصراحة للحين ما اتخذت قرار
قبل لا اعرف تفاصيل البتبول اكثر
الكابتن غير متصل  
قديم 02-10-2005, 09:58 AM   #4
nevada
عضوية شرفية

الصورة الرمزية nevada

هلا بالكابتن
اخوي بيت بول او غيره انت اللي تشكل الكلب كما تريد اذا تريده شرس كان شرس
اذا تريده لعوب يكون لعوب
وكل ما كان الكلب صغير انت تشكل طبيعته فا اذا بخاطرك الكلب لا تتردد
nevada غير متصل  
قديم 02-10-2005, 11:57 PM   #5
الكابتن
هاوي جديد

مشكور اخوي نيفادا على الرد وانشالله اذا جبته اصوره واحمله فى المنتدي وعطوني رايكم
الكابتن غير متصل  
قديم 03-10-2005, 04:00 AM   #6
uae_pitbull
هاوي متميز

والله ياخوي البت بول يحب اكثر شي يلعب مع الصغار ومعنى اللعب مع الصغار خطر لنه انا عندما العب مع الكلاب البت بول الي عندي والله اني اتعور لنهم يحبون يقفزون ويعضون القميص او اليد اكثر لكن اذا ربيته علي الطاعه راح يحبك ويحب الكل لكن في الاخير يبقى بت بول وانصحك ماتاخذ دامك ماتعرف شي عن البت بول وانا عندي مزرعه خاصه في البت بولات وكلهم ماشاءالله وحووش واخرهم ياسمين عمرها 5شهور ماشاءالله عليها فنانه لعوبه لكن مع الكلام شـرسه بمعنى الكلمه ومع السلامه اخوي
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 22-10-2005, 11:50 PM   #7
metallica
هاوي جديد

ياخوي البتبول كلب راءع و قوي البنية وهو كما قالو ا اخوانا يحب العب مع الصغار وعادتا يكون الحق على الصغار
على العموم البتبول يكرة الكلاب الاخرى فهو مقاتل شرس يستخدم لهذا الغرض على الاغلب واتمنى ان تكون استفدتا من معلوماتي المتواضعة
metallica غير متصل  
قديم 07-11-2005, 01:57 AM   #8
subsingle
هاوي

حبيبي اصل البت بول حراسه بس اللي عندنا ماعندهم قلب يستخدمونه حق مجاول واسئل فيها زوو لوفر
subsingle غير متصل  
قديم 05-04-2006, 08:05 AM   #9
بو خالد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بو خالد

رد: يرجي من عنده الخبرة بالبيتبول ينصحني0000

ليش انته ماخذ عن البتبول فكره انه شرس بالعكس الجلب هذا احب يلعب او حب صاحبه حيل اذا على قولتك بتربي وهو جرو على تربيتك انت او انت لا تعلما الشراسه او بالعكس الجلب وايد حنون

بو خالد غير متصل  
قديم 12-04-2006, 05:41 AM   #10
SKY-GARD
هاوي جديد

رد: يرجي من عنده الخبرة بالبيتبول ينصحني0000

السلام عليكم اهم شي بكلب البت بول سلالته اذا كانت جيد او لا صح البت بول شرس بس
اذا بتأخر جرو صغير انت تقدر انك تشكل الكلب على الي تبي

شاكرك
SKY-GARD غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks