منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الحمام واليمام > سؤال و جواب لقسم هواة الحمام و اليمام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-09-2006, 09:44 AM   #1
عاشق الحمام
هاوي جديد

اريد استشارتكم بشتري حمام زاجل

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
بشتري حمام زاجل اشتريه عمره كم و لونه ايش بشتري ذكر وانثى فكرة اشتريه عمره اسبعين الى ثلاث هلى هذا صح عندي قفص نص متر على نصر متر والرتفاع اقل من نص متر هل ينفع وهل ينفع يتزوج اخوان الحمام
عاشق الحمام غير متصل  
قديم 02-09-2006, 01:32 PM   #2
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

رد: اريد استشارتكم بشتري حمام زاجل

السلام عليكم
إذا كنت تبي تنتج منه فشتريه وهو كبير وخله يفرخ عندك والون يرجع لك تبي احمر تبي رصاصي براحتك
وعن القفص لو تحط حمامك في محكر بيفرخ لاكن يفظل ان يكون كبير القفص عشان الحمام ياخذون راحتم في الطيران وتحريكهم لي جناحهم

فايز غير متصل  
قديم 02-09-2006, 03:45 PM   #3
البدبخت
عضوية شرفية

الصورة الرمزية البدبخت

وعليكم السلام ورحمة الله ...

كلام الاخ " فايز " صحيح ..

لنفرض ان انا مكانك وحابب اربي لي طيور حلوة (( حلوين باللون وفي نفس الوقت اقدر اطيرهم واستانس وياهم )) .. المهم الزاجل المشهور اكثر شي اللون الرصاصي اللي يجي لك على اطراف جناحيه خطين باللون الاسود او البني .. بس نصيحتي لك رب لك الوان منوعة لانهم راح ينتجون لك الوان رووعة في المستقبل .. يعني اشتر لك زوجين زاجل مكتملين النمو وجاهزين للتزاوج والتكاثـر وخلهم في هالقفص الصغير بدون ما اتطلعهم من القفص .. وخلهم في عش الزوجية طول عمرهم بشرط انط اتطلع صغارهم واتعلمهم عليك ..

ومن الالوان اللي تعجبني اللون الفضي والبني الفاتــح و المرشرش ...

(( ترى في ناس يفضلون يربون الالوان الرصاصية او ان يكون حمامهم كلهم لون واحد )) يعني كل واحد واللي يحبه ويفضله ..

مثلا :

بالتوفيــق..
قديم 03-09-2006, 05:58 AM   #4
عاشق الحمام
هاوي جديد

شكراً وهل ينفع اعمارهم سنتين
عاشق الحمام غير متصل  
قديم 03-09-2006, 08:57 AM   #5
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

السلام عليكم
والله ياخوي إذا تبيهم لي الأنتاج فزين سنتين ولاكن إذا تبيتطيرهم ممكن أنهم مايرجعون لك
تحياتي لك

فايز غير متصل  
قديم 26-09-2006, 12:15 AM   #6
21karim
هاوي جديد

اسمع يا اخي ان لم تكن عندك المساحه كافية (2.5اطول و 1.5 عرض )على الاقل في منطقة مشمسة و لا يوجد فيها طيار هوائي فلا تعدب هدا الحيوان الدي يحب الحرية لان الحمام من دون هدة البيئه سنصيبة عدة امراض+ان كان لك هدا فعليك بفرخين صغرين (شهر )دكر وانثى لكي من ابوين مختلفين يطيرو عندك ولا يهربو و اعمل ان يكون اصلهما ممتازا الاب و الام سبق لهما ان حققا انجازا ماwww.karim-a-safi.1s.fr
21karim غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks