منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-04-2008, 02:55 AM   #1
ممتر البران
هاوي جديد

مشاكل مع السلقه رعشة

السلاام عليكم
انا جديد على المنتدى لكن لي خبره بالكلاب

لكن جتني سلقه جرو وسميتها رعشه لكن تعبتني كثير وهذي صورها

اذا ناديتها جت بس ما تجي عندي تجي حولي او تدخل الغرفه اللي دايم اجلس فيها

واذا طلعتها للبر وجيت امشي وبغيت اركبها تنحاش واناديها ما تجي

والاحظ انها عنيده جدا

فاذا كان احد عنده فكره عن طريقة تربيتها وتدريها اوامر الطاعه يعلمني

انا دربتها على كلمتين

الاولى تعالي بس انها اذا جت ما تجيني تقعد حولي

والثانيه بعيد ومطبقه الثانيه تمام يعني اذا قلت لها بعيد تروح ولا تجي عندي

اللي ابغاكم تساعدوني فيه لو سمحتو تدريبها على كلمة ست او اجلسي

وكلمة تعالي او كم

وكيف اعلمها تلحق الطريده اللي هي ارنب او جربوع او غزال

شكرا لكم وما قصرتو مقدما

تحيتي لكم
ابو سعد
ممتر البران غير متصل  
قديم 17-04-2008, 06:37 AM   #2
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

رد: مشاكل مع السلقه رعشة

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي بنسه حق الكلبه ماتيجيك و شوي عنيده يبيلك تقعد معاها وقت اكثر وعشان الانثى بعد تتعود عليك وان شاء الله بعدها راح تيجيك هي بس مسألة وقت ... انا بنسه حق التدريبات فهذه مواضيع بوعزوز فيها واجد اشيه راح تفيدك http://www.2zoo.com/vb/search.php?searchid=383129

اما بنسه حق تعلم كلبتك الصيد اول شي خل الانثى تتعود عليك وإذا تحسنت وصارت تسمع الكلام إذا عندك سلقه ثانيه خلها تصيد قدام كلبتك عشان الي عندك تتحفز وتشوف الثانيه تصيد واي شي حاضرين للطيبين

فايز غير متصل  
قديم 19-04-2008, 04:16 PM   #3
ممتر البران
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي بنسه حق الكلبه ماتيجيك و شوي عنيده يبيلك تقعد معاها وقت اكثر وعشان الانثى بعد تتعود عليك وان شاء الله بعدها راح تيجيك هي بس مسألة وقت ... انا بنسه حق التدريبات فهذه مواضيع بوعزوز فيها واجد اشيه راح تفيدك http://www.2zoo.com/vb/search.php?searchid=383129

اما بنسه حق تعلم كلبتك الصيد اول شي خل الانثى تتعود عليك وإذا تحسنت وصارت تسمع الكلام إذا عندك سلقه ثانيه خلها تصيد قدام كلبتك عشان الي عندك تتحفز وتشوف الثانيه تصيد واي شي حاضرين للطيبين

شكرا على سرعة الرد

وراجعت موضوع ابو عزيز لكن ما ضبطت الامور معها فاذا فيه طرق اخرى اتمنى تفيدوني

واسف على الازعاج

تحيتي لكم
ابو سعد
ممتر البران غير متصل  
قديم 03-05-2008, 07:50 PM   #4
ممتر البران
هاوي جديد

للرفع
امل من الله باحد لديه خبره بالسلق وعنادهن
ممتر البران غير متصل  
قديم 03-05-2008, 07:50 PM   #5
ممتر البران
هاوي جديد

للرفع

امل من الله باحد لديه خبره بالسلق وعنادهن
ممتر البران غير متصل  
قديم 04-05-2008, 04:04 PM   #6
rotty
هاوي نشيط

الصورة الرمزية rotty

B]ما شاء الله .. سلق حلو اخوي ..
ممممم
تقول انه اذا نا ديتها تجي حولك ما تجيك .. ممممم طيب ليه هي تسوي كذا ؟؟؟
و اذا نزلتها للبر تنحاش منك
انا اعتقد من وجهة نظري انها مو واثقه بنفسها ولا واثقه فيك وتخاف منك .. يعني حبل المودة بينكم مقطوع
حبيبي ممتر البران ابوي انت .. لازم تخليها تحبك و توثق فيك و توثق هي بنفسها .. كيف ؟؟!!
اول شي: الضرب ممنوووووع .. حتى الصراخ عليها او التهويش ممنوووووووع ..منك انت او من غيرك ..
ثاني شي: لما تجي تبي تناديها و تقولها تعالي نادها بأسمها وقلها تعالي باللغه اللي انت تبي تعلمها لها و خلي بيدك اكله حلوه تحبها هي او شوكولاته او حلاو مخصص للكلاب طبعآ .. و اذا جتك خليها تاكلها مع كلمة جوووود قيرل او اي لغة انت تبي تعلمها عليها .. يعني نوع من التشجيع بالكلام .. و قوم انت غير مكانك و كرر الحركه هذي معاها و لما تجيك اعطيها برضو المكافئه بالتشجيع .. ضروري جدآ عنصر المكافئه بالتدريب .. والعكس صحيح بالنسبه لأمر اذهبي او روحي ..
ثالث شي : اجلس معاها وقت اطول شوي من اللي انت تجلس معاها فيه بالعاده .. يعني خلها اذا شافتك تنط عليك من الفرح و تجيك قبل لا انت تناديها .. يعني فيه بينكم محبه
رابع شي: الكلاب و القطاوه فيهم فطره بلحق اي شي يتحرك قدامهم .. فا مسألة انه تبيها تلاحق الصيد بتسويها هي بس اول لازم تحبك و تتعلم اوامر الطاعه لك بعدين هي من نفسها اذا شافت شي بالبر من هالحيوانات راح تلحقه عشانك انت قبل لا يكون لها ..
هذي حسب خبرتي المتواضعه و من وجهة نظري .. آسف جدآ على الإطاله اخواني
موفق اخوي [/B]
قديم 11-05-2008, 10:50 AM   #7
ابوعيدالدوسري
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ابوعيدالدوسري

انا اعتقد من وجهة نظري انها مو واثقه بنفسها ولا واثقه فيك وتخاف منك .. يعني حبل المودة بينكم مقطوع
حبيبي ممتر البران ابوي انت .. لازم تخليها تحبك و توثق فيك و توثق هي بنفسها .. كيف ؟؟!!
اول شي: الضرب ممنوووووع .. حتى الصراخ عليها او التهويش ممنوووووووع ..منك انت او من غيرك ..
ثاني شي: لما تجي تبي تناديها و تقولها تعالي نادها بأسمها وقلها تعالي باللغه اللي انت تبي تعلمها لها و خلي بيدك اكله حلوه تحبها هي او شوكولاته او حلاو مخصص للكلاب طبعآ .. و اذا جتك خليها تاكلها مع كلمة جوووود قيرل او اي لغة انت تبي تعلمها عليها .. يعني نوع من التشجيع بالكلام .. و قوم انت غير مكانك و كرر الحركه هذي معاها و لما تجيك اعطيها برضو المكافئه بالتشجيع .. ضروري جدآ عنصر المكافئه بالتدريب .. والعكس صحيح بالنسبه لأمر اذهبي او روحي ..
ثالث شي : اجلس معاها وقت اطول شوي من اللي انت تجلس معاها فيه بالعاده .. يعني خلها اذا شافتك تنط عليك من الفرح و تجيك قبل لا انت تناديها .. يعني فيه بينكم محبه
رابع شي: الكلاب و القطاوه فيهم فطره بلحق اي شي يتحرك قدامهم .. فا مسألة انه تبيها تلاحق الصيد بتسويها هي بس اول لازم تحبك و تتعلم اوامر الطاعه لك بعدين هي من نفسها اذا شافت شي بالبر من هالحيوانات راح تلحقه عشانك انت قبل لا يكون لها ..
هذي حسب خبرتي المتواضعه و من وجهة نظري .. آسف جدآ على الإطاله اخواني
موفق اخوي [/B][/QUOTE]

ياخي انت مبدع rotty والله مبدع

اخوي ممتر البران <

الكلب يبي لك تقعد معاه كثيييييييييير . تبي تعرف ليش ؟؟؟

انا كانت عندي كلبه دوبر مان وكنت شاريها من واحد بس كانت تخاف من ضلها تجي عندي وتقعد تدور وتدور علي بس ماتخليني المسها ابد .

واذا طلعت فيها المزررعه ولا المخيم والله ما اشوفها الا في اخر المخيم ولا المزرعه .
جلست معها 3 ايام تقول زوجتي وفي نفس الوقت كنت ما احاول اطلع اي صوت مفاجئ عشان ماا تنحاش وكنت اجوعها عشان تجي وتاكل من يدي انتبه للنقطه هذي ((((( تاكل من يدي )))) والحمد لله بديت المس الخشم بعدين الاذن وبعدين الجسم كله وفي النهايه صارت ماتفارقني ابد ابد ابد وين ما اروح والقاها جنبي وحتى اذا قلت لها انقلعي ماتروح

يعني اذا حبك الكلب والله ان تبلش تبي الفكه منه

واذا جربت طريقه التجويع وتخلي الكلب ياكل من يدك وتلمس عليه الي مايولف عليك 100 ٪ بعدين علم الكلب انه يروح

اما انك تعلم الكلب امر عشان يجيك وامر عشان يروح مشكله خله يقرب منك بالاول

واذا فيه اي استفسار انا حاضر
قديم 11-05-2008, 09:02 PM   #8
ممتر البران
هاوي جديد

مرحبا يالربع ابشركم ضبطت رعشه
وصرت الا قلت لها تعالي تجي سيده
واذا قلت بعيد تروح عني
واذا قمت بالبر ومشيت باي اتجاه القاها دايم على يساري
وتعلمت على كلمة ست بعد
صرت اقولها ست وتقعد طبعا انا مستخدم ست بدلا من ستي يعني اذا قلت ست ما تتحرك لين اقولها بعيد او افول تعالي وتجيني
والفضل لله ثم لواحد من اصحابي ولكم وما قصرتو وبيض الله وجهكم
بس باقي اركبي يعني ابيها تنقز لحوض الموتر مع العلم ان الحوض رفيع(شاص)
ف وش الحل وبيض الله وجيهكم وما قصرتو
تحيتي لكم
ابو سعد
ممتر البران غير متصل  
قديم 11-05-2008, 09:03 PM   #9
ممتر البران
هاوي جديد

مرحبا يالربع ابشركم ضبطت رعشه
وصرت الا قلت لها تعالي تجي سيده
واذا قلت بعيد تروح عني
واذا قمت بالبر ومشيت باي اتجاه القاها دايم على يساري
وتعلمت على كلمة ست بعد
صرت اقولها ست وتقعد طبعا انا مستخدم ست بدلا من ستي يعني اذا قلت ست ما تتحرك لين اقولها بعيد او افول تعالي وتجيني
والفضل لله ثم لواحد من اصحابي ولكم وما قصرتو وبيض الله وجهكم
بس باقي اركبي يعني ابيها تنقز لحوض الموتر مع العلم ان الحوض رفيع(شاص)
ف وش الحل وبيض الله وجيهكم وما قصرتو
تحيتي لكم
ابو سعد
ممتر البران غير متصل  
قديم 12-05-2008, 07:05 PM   #10
rotty
هاوي نشيط

الصورة الرمزية rotty

ما شاء الله تبارك الله
شي طيب اخوي متر البران انها صارت كذا بهالمده .. بس يا ريتك تعلمنا كيف سويت .. الطريقه وشلون اللي علمتها فيها من خويك .. عشان نستفيد من بعض اخوي .. و اكيد راح خويك يعلمك كيف تنط لشاص السياره ..!!
مشكووور اخوي ابو عيد على الأطراء الطيب اخجلتمونا يا طيب هذا بعض ما عندكم ولا يهونون اعضاء المنتدى الكريم ومشرفيه و ملاكه

Bookmarks