منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-05-2015, 03:16 PM   #1
---سلفر---
هاوي متميز

الصورة الرمزية ---سلفر---

استفسار بخصوص نوع فلتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان انا عندي فلتر ماركة دوفن c-1600 والفلتر كان جدا تمام لاكن بعد يمكن 3 اشهر او 4 اشهر صار ضعيف ضخ المويه ضعف نضفته قطعه قطعه برضو ماخو زي اول ما جبته مع اني كل شهر اغير الاسفنجات وانضفه مع تغير المويه كل اسبوعين

الموضوع وما فيه انا قررت اشتري فلتر خارجي شركة غير دوفن ولقيت في موقع امزون فلتر عجبني لاكن المشكله مااعرف شي عنه اخاف اشتريه وبعد اربع شهور يضعف زي الي قبله ياريت من الاخوان الي يعرفو ذي الشركة او فيد جربوه يفيدوني

حوضي 120 سم *50 *50

التعديل الأخير تم بواسطة : Egyptian Eagle بتاريخ 09-05-2015 الساعة 11:28 PM. السبب: تنسيق الصوره
---سلفر--- غير متصل  
قديم 09-05-2015, 07:24 PM   #2
انجل مان
عضو ماسي

الصورة الرمزية انجل مان

رد: استفسار بخصوص نوع فلتر

وعليكم السلام ورحمه االله

قبل ما اعلق على نوع الشركه المعروضه ! احب انوه ان حوضك عشان تحصل على مياه كرستاليه 100٪ لازم يتفلتر الماء بالحوض 10 مرات بالساعه !! كيف راح اشرحلك

120 X 50 x 50 تقسيم 1000 = 300 لتر بالساعه ! هذا عدد لترات الماء بالحوض !

وعشان تحصل على الفلتر المناسب ! نضرب 300 x 10 = 3000 لتر هذي قوه الفلتر المطلوبه للتصفيه !

انت فلترك السابق كان 1600 لتر يعتبر ضعيف جدا وهذا اللي سبب له الجهد الزائد وبعد ذلك التلف !

اما عن شركه الفلتر انا سبق واشتريت منها فلتر خارجي صغير لحوضي الصغير وللاسف بعد سنه وقفت المضخه من دون اي سبب !!

لكن على كلن لا يقاس كل الفلاتر مثل بعضها لكن ممكن يكون خلل مصنعي !

لكن اذا راح تطلب من الامازون ! عندك شركات كثير .. منها جيبو و صن صن و ايهم و e-jet كلها معروفه وكفائتها عاليه

لكن الاهم تبحث لك عن فلتر يسع 3000 لتر بالساعه او 2 1600 لتر بالساعه عشان تحصل على مياه كرستاليه وفلتره عاليه
قديم 10-05-2015, 09:03 AM   #3
---سلفر---
هاوي متميز

الصورة الرمزية ---سلفر---

رد: استفسار بخصوص نوع فلتر

C1600 موديل الفلتر وليس قوته
قوته 2800 لتر في الساعه وبالنسبة لشركات sun sun و jebo كلها صينية والفلتر الي اسال عنه صناعه المانيه انا متاكد انها جودة في الصنع لاكن قلت اسال الاخوان اذا في احد جربه او لا

Bookmarks

Tags
استفسار, بخصوص, فلتر