منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-06-2015, 02:34 AM   #1
peter.123
هاوي جديد

57 اقناع والدى بشراء كلب

من وانا صغير نفسي اشترى جرو يكون صديقى خصوصا انى بحب الحيوانات جدا جدا و والدى طبيب بيطرى وهو ايضا يحب الكلاب لكن دايما يقولى ان الكلاب بتنبح كتير مما يعمل ازعاج للجيران غير اننا بنسافر مرتين فى الصيف فلازم حد يكون مع الكلب وصعوبة اخذه معانا فى السفر فانا قلت لوالدى ان مشكلة النباح سهلة و تاتى مع التدريب اما مشكلة السفر ما لها حل بس انا قولت انى ممكن اقعد مع الكلب وهما يسافروا عادى لكن والدى مش موافق مع انى تقريبا 18 سنة يعنى مش صغير
ارجو الحل لو حد مر بنفس تجربتى
peter.123 غير متصل  
قديم 03-06-2015, 07:54 AM   #2
حمام البحرين
هاوي فعال

رد: اقناع والدى بشراء كلب

والله يا اخي ماعرف شلون اشرح لك .. و لا اقدر اقول لك سوا مثل الي انا سويته عشان لا احد يعتبرني اني احرضك ضد والدك الله يخليه

بس انا قصتي مثل قصتك بس انا كنت اتمنى قطة مو كلب .. كلمت الوالد و الوالدة و ما وافقوا
طبعا الاعذار المعروفة كلها انه ازعاج و امراض و قذارة و الى آخره ..

انا الي سويته اني عطيتهم الضمانات اني ماراح اجيب القطة الا و هي مطعمة و معاها اغراضها و حمامها و كل شي بيكون تمام التمام و طبعا ماتقبلوا الموضوع .. بس هالشي كان تمهيد لهم

شوي شوي خبرتهم اني راح اجوف قطط و اجوف الاسعار و قاموا يتفاعلون معاي شوي .. من حيث يسألوني كم السعر و شنو النوع و غيره من الاسألة لحد ما حسيت في تقبل بسيط .. فبعد تقبلهم حجزت قطة و ماخبرتهم متى بستلمها

خلال هالفترة جهزت اغراضها و خليتها في البيت على اساس اخليهم قدام الامر الواقع .. و بس مشى الحال و بعد ايام راح استلم القطة

و عمري طبعا قريب من عمرك .. انا 19 سنة
و اعتقد امورك اسهل من اموري لانه ابوك بيطري فما راح يخاف من ناحية امراض و غيره

بالنسبة للسفر يا تخليها عند صديق ممكن يتقبل الكلب او عند محل فندقة للكلاب

و الله يسهل دربك و تسوي الي تبيه
قديم 07-06-2015, 11:15 AM   #3
روجيادا
هاوي متميز

رد: اقناع والدى بشراء كلب

ههههههههههههه الله يرحم ايامنا كنت اخبيهم ف السطح لين ينكشف امري خخخخخخخ
روجيادا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks