منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-08-2012, 08:17 PM   #11
تووتـي0510
هاوي متميز

36 رد: نويت أشتري كاسكو ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة upperlight مشاهدة المشاركة
عزيزتي
دام ما فيه أليف....نصيحة لا تاخذين الا صغير في السن...زي ما تفضل الاخ...سته شهور بالكثير

لأنه هو اللي يولف بسهولة ويتعلم كمان بسهولة

اذا ما فيه الا كبار ...نصيحة اصبري لين تجي فروخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المجيد . مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي نصيحه من مجرب أنا الحين عندي اثنين واحد كاسكو أفريقي وثاني غيني وخلطه بغرفتي لانه اليف والإفريقي مو متوحش شرس من شراسته حاطه بالحرش حارس حشى مؤ ببغاء كلب المهم والثاني الاليف حبوب ونصيحتي هي عندك فرصه لا تشترين من محلات في بصراحه وبامانه نظيفه لأكن شرسات وكبار بالعمر واغلبهم عيونهم صفرا فاقع يعني صعبه تولفينه او حتى تلقنينه الكلام روحي لقسم الشراء في المنتدى وأطلبي اللي تبينه وان شاء الله تحصلين مبتغاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك بيري مشاهدة المشاركة
ماشاء الله على البركه ان شاء الله

بخصوص عالم الأفريقي انصحك تاخذي واحد مدرب او اليف لأنه راح يتعبك شوي التدريب خصوصا اذا هي اول مرة وخذي افريقي لا تاخذي هولندي حاليا

وما انصحك بالغير اليف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي البلوفرنتد مشاهدة المشاركة
اختي توكككلي عل الله بطير اليف
ولا انصحك بمتوووحش
والله ولي التوفيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old-alkasiko مشاهدة المشاركة
دائما نحاول الإبتعاد عن الإختيار الأعمى لأن في الغالب له عواقب سيئة .. أهم الشروط إللي تتوافر في الطير المراد شرائه صحته و خلوه من العاهات الخلقية و العمر و مستوى الولافة بالنسبة لوضعك أنت .. موفقة في الطير إن شاء الله ,,

ان شاء الله باخذ واحد أليف وشكلي بدور بس بالانترنيت لانه العامل اللي بالمحل مااعتقد يقدر يجيب أليف ..~ْ

مشكوورين أخواني ما قصرتــو

الله يعطيـــكم العافيه ياارب
تووتـي0510 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
أشتري, الله, نويت, كاسكو