منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-05-2012, 05:43 PM   #1
سمارتي
هاوي متميز

الصورة الرمزية سمارتي

تعقيم الانثى

السلام عليكم
من فترة سبعة أشهر تقريبا شفت قطة صغيرة كتير كان عمرها تقريبا اسبوعين واضطريت اني أخدها معي والا رح تموت بين أيدي أطفال من التعذيب والضرب والقطة كبرت وتعلقت فيها كتير ومابقدر اتخلى عنها بس المشكلة أنو بلشت تطلب ذكر وأنا ماعندي القدرة اني خليها تحمل وربي أولادها كمان فقررت اني اعمل لها عملية تعقيم بس عندي خوف كبير عليها ﻷني متعلقة فيها كتير
مامدى خطورة العملية على حياتها ومامدى صعوبة العملية وماهي المضاعفات الي ممكن تصير بصراحة أنا ضد الفكرة وخايفة كتير بس ماعندي حل غير العملية أو اتخلى عنها ومافيني اتخلى عنها ساعدوني ياريت الي جرب العملية لقطته يفيدني كمان
جزاكم الله خير

Bookmarks

Tags
الانثى, تعقيم