منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-04-2009, 10:26 PM   #1
mahdy
هاوي جديد

كوكتيلي تعبان جدا المساعدة أرجوكم

السلام عليكم

عندي كوكتيل مفطوم حديثا بس بعده ما يعتمد على نفسه إعتماد كلي في الأكل فأنا أأكله مرة في اليوم

المهم اليوم لاحظت عليه إنه تعبان وينفش ريشه وعنده ضعف حتى إنه ما يقدر يطير

فما الحل بسرعة إخوان كفاية الطيور اللي ماتوا عللي ما أريده هذا يلحقهم

وعندي سؤال ثاني الماء بالثوم كيف يسووه وهل ينفع معاه؟
mahdy غير متصل  
قديم 20-04-2009, 11:51 PM   #2
Mr.DarK-1
هاوي

رد: كوكتيلي تعبان جدا المساعدة أرجوكم

انا كان عندي بادجي كانت الحالة نفس الشيء والحين هو مرحووم لوول

مادري عن الكوكتيل نفس الشيء ولا
Mr.DarK-1 غير متصل  
قديم 21-04-2009, 12:34 AM   #3
كوكاتيل مشاغب
هاوي متميز

الصورة الرمزية كوكاتيل مشاغب

السلام عليكم
اخوي مشكلتك انك ماخذ كروان والكروان على قوة مناعته لكن سرغة استجابتهة للادويه بطيئه

وش الاعراض هل يوجد سائل يخرج من الانف كيف البراز اكرمكم الله اوصف حالته بالتفصيل

وانت قايل انه فرخ وحديث الفطام وكمان ما ياكل لحاله و وجبه واحد في اليوم والله حرام اكيد راح يكون ضعيف ومناعته تضعف ويمرض

بالنسبه للماء والثوم ما عندي فكره اذا كانت له طريقه محدده انا مجرد استعمله ليوم واحد في الاسبوع مناعه وليس علاج ثوم مقطع يضاف للماء لمدة ساعتين ويقدم للطيور بعد رفع الماء عنها لمده 5 ساعات عشان تشرب من العطش واذا تأكدت انهم شربو ارفعه عنهم

انصحك تضيف زيت جنين القمح للطعام اللين اللي تعطيه فروخك فهو مفيد جدا جدا تكفي فقط بضع نقاط
كوكاتيل مشاغب غير متصل  
قديم 21-04-2009, 12:29 PM   #4
salmen
هاوي

الصورة الرمزية salmen

انا مستغرب منك اتأكله وجبه واحده في اليوم وين ما تبيه يتعب دخيل الله اكله ثلاث وجبات
salmen غير متصل  
قديم 21-04-2009, 02:20 PM   #5
mahdy
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكاتيل مشاغب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخوي مشكلتك انك ماخذ كروان والكروان على قوة مناعته لكن سرغة استجابتهة للادويه بطيئه

وش الاعراض هل يوجد سائل يخرج من الانف كيف البراز اكرمكم الله اوصف حالته بالتفصيل

وانت قايل انه فرخ وحديث الفطام وكمان ما ياكل لحاله و وجبه واحد في اليوم والله حرام اكيد راح يكون ضعيف ومناعته تضعف ويمرض

بالنسبه للماء والثوم ما عندي فكره اذا كانت له طريقه محدده انا مجرد استعمله ليوم واحد في الاسبوع مناعه وليس علاج ثوم مقطع يضاف للماء لمدة ساعتين ويقدم للطيور بعد رفع الماء عنها لمده 5 ساعات عشان تشرب من العطش واذا تأكدت انهم شربو ارفعه عنهم

انصحك تضيف زيت جنين القمح للطعام اللين اللي تعطيه فروخك فهو مفيد جدا جدا تكفي فقط بضع نقاط
لاحظت إن إحدى فتحات الأنف مسدودة بوصخ طبعا نظفتها

والبراز أكرمكم الله لونه أصفر وغير متماسك أشك إن معاه إسهال بس اللي أعرفه إن الطيور الصغيرة يكون برازها غير متماسك
mahdy غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
أرجوكم, المساعدة, تعبان, كوكتيلي