منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور الداجنة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-07-2010, 01:32 PM   #1
هاوي الطيور 2010
هاوي

الصورة الرمزية هاوي الطيور 2010

51 تخطيط فقاااسة مني لكم

بسم الله الرحمن الرجيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ابشركم اني نجحت وابشركم اني سويت مخطط للفقاسة واعذروووني ابطلع من المنتدى واببعتزل بكيفكم تبوني اعتزل قولولي لان ابوي حطمني وبرد وجهي مسوي مخطط للفقاسة بس ماسويتها وابوي يقول وش هالخرابيط وباع دجاجي وقالي مايصلحلك مع ان حالتنا المادية عالي العال بس خيرة انشاء الله والتخطيط يقول
الاغراض الي نحتاجها:-
1-لوحة فلين قوي 8ريال سعودي2-قصدير او اي شي عازل حرارة3-مروحة 2 حقت كومبيوتر او اي مروحه 4-لي او ماصورة اثنين5-لمبة 120فولت6-تلقون عند محل الكهربا زي الفيش يطول ويقصر بالمبة اثنين 7-صحن للماء اثنين.
الطريقههههههههههه
تسوي بالفلين القوي شكل مربع وتغلفة من الداخل بالقصدير وتحط بوسطة حامل البيض فقط لا غير وتصنع بالفلين مربعين لدفع الحرارة والرطوبة الغرفة من الداخل لمبة والفيش الي يقصر ويطول بالمبة عشان تتحكم بالحرارة وصحن ماء وتوصل الصندوق بالفقاسة بماصورة او لي كهرب وتفتح لصندوق دفع الحرارة ثقوب عشان المروحة تجيب هواء من الخارج تكون الثقوب خلف المروحة واهم شي يكون صندوق دفع الحرارة مغلف بالقصدير يعني صندوقين لدفع الحرارة وصندوق حامل للبيض وش ررررررايكم والله انا الي فكرتها وكتبتها لحلى منتدى ةخااااااااااصه ابوصهيب والله انة غااالي وعزيز انا لي 4سنين خبرة في الدجاااااج اعرف كثير من الحلول لدجاج كان تبوني ااطلع من المنتدى قولولي وانا حاااااااااضر مالي داعي فية ماااااااااعندي دجاج والي يسوي الفقاسة يعلمني انشاء الله تصلح
هاوي الطيور 2010 غير متصل  
قديم 16-07-2010, 01:35 PM   #2
هاوي الطيور 2010
هاوي

الصورة الرمزية هاوي الطيور 2010

رد: تخطيط فقاااسة مني لكم

والي تصلح معة هااااااااااذا ايميلي امااااااااانه يعلمني azoz-20040@hotmail.com ياااااااااااااناااااااااس مفررروض يعطوني براءت اختراااع
هاوي الطيور 2010 غير متصل  
قديم 16-07-2010, 09:47 PM   #3
بريدة
هاوي نشيط

لا لا تطلع ... نحتاج اختراعاتك وهذه بداية موفقة ،

والله يهدي أبوك ويخليك تجرب بنفسك .
بريدة غير متصل  
قديم 18-07-2010, 02:39 PM   #4
بيلز
هاوي

لالا لا تطلع ارجوك ابوك زي ابوي يقول لي انت مو فاضي ليها هي بتشغلك وانا طول عمري في الابتوب بس هاذي هي الحيا انا اقول ليه طيب اشتري ليي دجاج وديك لا لا لا لا قلت ليه من فلوسي قال لي لا
بيلز غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
تخطيط, فقاااسة