منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-02-2016, 09:48 PM   #1
AmrAhmed2005
هاوي جديد

80 سؤال لأهل الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في المنتدى ودي اول مشاركة ليا انا بحب الكلاب جدا بس مجربتش اربي ففي واحد عارض عليا كلب جيرمن شيبرد فلاقيت عنده في كل رجل من أرجله الاماميه 5 أصابع فعايز اعرف دا عيب خلقي ولا طبيعي
AmrAhmed2005 غير متصل  
قديم 13-02-2016, 10:36 PM   #2
رضا العبوب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية رضا العبوب

رد: سؤال لأهل الخبرة

أخي amrahmed رغم أنني لا أهتم بكلاب الجيرمن شيبرد و لكن لدي معلومات عنها كثيرة - لذا أظن أنه طبيعي .. و يا اخي أحمد لدي لك نصيحة قبل ما تشتري الكلب -.. هل تعرف عن الكلاب شيئا هل تعرف موعد الطعام و الإستحمام و الرياضة و المشي ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا أخي قبل ما تشتري كلب من اللازم قراءة معلومات و الحمد لله كل المعلومات بمنتادانا 2Zoo إبحث و ستجد الكل يمكن أن ترى المواضيع الخاصة بي و بالأخ الهولي ... من المحترفين الأخرين ... بالمناسبة أنا رضا العبوب من المغرب لدي خبرة لابأس بها في مجال الكلاب ♥ و شككراا أتمنى تأخذ بنصيحتي ة لا تشتري كلب إلا إذا كنت تعرف عن الكلاب شيئا .
قديم 13-02-2016, 10:53 PM   #3
AmrAhmed2005
هاوي جديد

رد: سؤال لأهل الخبرة

شكرًا لك اخي أسف على الإزعاج
AmrAhmed2005 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لأهل, الخبرة, سؤال