منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-04-2006, 05:09 PM   #1
lolooos
هاوي جديد

بليز اريد جواب

السلام عليكم
ياريت تجاوبولي على الاسئله دي المحيراني
اولا هل فعلا لاينصح بتربيه الكلب الدوبرمان مع عائله بها اطفال رضع لانني سمعت في في جريده مصريه(اخبار الحوادث) بان كلب في انكلترا قام باكل طفل جيرانه عندما وضعت الام الكلب في بيت جارتها وقاما بالذاهاب الى مشوار فرجعوا ولم يجدوا ولا جزء من جسد الرضيع9
ثانيا ماهو الفرق بين الرود فيلر والدوبر مان والبلاك جاك من حيث الشكل
ثالثا هل من الممكن منع الكلب من اكل طعام الغرباء حيث يوجد بعض الغرباء اعوذ بالله يقوموا بوضع اكل للكلب فيه سم حتى اذا كان هذا الاكل مغري(باختصار ايد ان ياكل الكلب امام عيني فقط)
ثالثا هل من الممكن تجنيس انواع الجيرمن شيرد مع كلاب البوكسر والبولدوج
رابعا اريد شرح واف للبلاك وود
معلش انا طولت عليكم بس دي اساله محيراني من زمان
وياريت ميزعلوش من اصحاب الدوبر مان على الكلام القولته بس ده صحيح و الله وانا كان نفسي في دوبر بس مااكنش معايا فلوس علشان اشتريه
وشكرا اخوكم وليد
lolooos غير متصل  
قديم 20-04-2006, 06:11 PM   #2
المهدى
هاوي

الصورة الرمزية المهدى

Thumbs up رد: بليز اريد جواب

يا
اخى مينفعش الواحد يربى كلب فى المنزل او الشقه الان الكلب الواحد بيجيبه علشان الحراسه فما بالك بكلب قوى مثل الدوبر مان اما الفرق بين الرود فيلر والدوبر مان والبلاك جاك من حيث الشكل
انا عندى كلبين حراسه واحد خليط وا الثانى بلاك جاك وا بلاك جاك شبه الدوبر مان فى الون
المهدى غير متصل  
قديم 22-04-2006, 01:54 AM   #3
Boa Constrictor
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Boa Constrictor

رد: بليز اريد جواب

اخي العزيز lolooos انا اسف علي الكلمه هذه ولكن لو انك تصفحت المنتدي والمواضيع المفيده الموجوده فيه لوجدت جميع الأجوبه لجميع تساؤلاتك المتعلقه بالكلاب من جميع النواحي ومشاء الله المنتدي مش مقصر في اي ومن اي ناحيه من النواحي التي ذكرتها تصفح اخوي المنتدي بدقه وانشاء الله راح تحصل اكثر من اجابه مفيده وكافيه وشافيه لك تحياتي اخوك

Bookmarks