منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-03-2015, 09:13 AM   #1
ZyadBS
هاوي جديد

80 اسألة عن كلبي وتقييمكم !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي اسألة عن كلبي وارجو اجابتي عليها

هذي صور لها وعمرها حاليا شهرين و 20 يوم ونوعها هاسكي ابغى رايكم فيها وتقييمكم لها من 0 ل 10:

واسألتي هي:

1- سويت خلطه للكلبه وهي حبوب بازلاء وجزرتين و قطعتين هوت دوق و رز و خلطتهم مع بعض وقدمتهم لها ولاحظت انها كلتها باقل من 10 دقائق وبسرعه حتى كل مارفعت الصحن تحاول توصل له بأي طريقة مع اني كنت معطيها اكل قبل بساعتين وماطلعتها ولا لعبتها فهل الاكله هذي كويسه؟ وتنفع لو اقدمها كل اسبوع؟ وبخصوص الداري فود اقدمه غداء وفطور وعشاء؟ ولا فقط وجبة وحده وباقي الوجبات اعطيها اكلات ثانيه ولو فيه اكلات ثانيه ايش هي؟

2- دايم العب معها واعطيها حبل وتعضه واسحبه وهي تسحبه مني لدرجة احيانا ماتفك الحبل حتى لو رفعتها هي والحبل تضل متمسكه فيه باسنانه واذا تركت الحبل تاخذه وتروح بعيد فهل هذا شيء جيد او غير جيد ؟

3-اخواني انا حاطها بغرفه بالسطح يعين بينها وبين حوش السطح باب و فاتح لها شباك و فيه مروحه والغرفه كبيره مساحتها 6 ب 6 تقريبا و اطلعها يوميا تمشية ساعه و ضايقتني الرائحة من برازها اكرمكم الله ف لو طلعتها برا بحوش السطح ووضعت لها منزل فيه مشكله ولا؟ لكن المشكله ان السطح فيه غبار بالارضية وغير نظيف ف اخاف يجيها مرض او حساسيه و انا مظطر اغير مكانها وين تنصحوني اخليها؟ ولو ربطتها بحبل مشكله لانها صغيره وتحب الحركه بشكل غير طبيعي غير عن باقي الكلاب اللي شفتها عن ناس اعرفهم! وتنابح و تصيح ف ابي حل منكم

4-اذا جيت المسها من عند راسها تعضني وهذا الشيء تعبني خصوصا اذا جيت احط ربطة العنق تعض عض خفيف يعني من باب اللعب لانها صغيره لكن مافيه حل لهالشيء؟ ودائما لو شافت خيط بنطلون او جزمه الله يكرمكم تعضه وتسحبه!

5-قال لي شخص خبير بالكلاب جدا وعنده انواع هاسكيات اني ما ازاوجها مع اي كلب حتى تتعدى عمر السنه ! يعني لو كان عمرها 8 شهور ما ازاوجها! انتظرها تكمل سنه وبعدها ازاوجها سالته ليه قال لي عشان حجمها يكبر ف ابي نصيحتكم بهالموضوع!

6-وضعتها مع كلب جيرمن مهجن مع كلب بلدي و بالبداية كانت تلعب معه لحد ماعصب وصار ينبح وعضته وكل شوي تتضارب معاه طبعا هي اللي غلبته و حجمها اكبر منه لكن الاحظه لما تقرب منه ينبح وذيله نازل اما هي ماتنبح ولا شيء فقط تهجم وذيلها مرفوع ف ابي تفسير لهذا الموضوع؟

7-هل ممكن اعرف سلوكيات الكلب وتصرفاته؟ يعني لو حزين لو كان بيهجم لو كان مبسوط لو كان جوعان من هالامور يعني فيه دلالات على الكلب تبين لي ولا ماقدر اعرف؟

و اعذروني على كثرة الاسألة
ZyadBS غير متصل  
قديم 04-03-2015, 11:37 AM   #2
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: اسألة عن كلبي وتقييمكم !

تقيمها جيد 99% وبالنسبة ل أسئلتك اتركها ل الهولي وغيرهم من الخبراء
قديم 05-03-2015, 02:10 AM   #3
ZyadBS
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Octopus مشاهدة المشاركة
تقيمها جيد 99% وبالنسبة ل أسئلتك اتركها ل الهولي وغيرهم من الخبراء
اشكرك اخوي وبانتظار أجوبة الاخوان
ZyadBS غير متصل  
قديم 05-03-2015, 02:16 PM   #4
ZyadBS
هاوي جديد

يا اخوان ارجو الرد
ZyadBS غير متصل  
قديم 06-03-2015, 01:01 AM   #5
lacoste
هاوي نشيط

مرحبا فيك صديقي

ملاحظة : اجوبتي لك مرقمة حسب رقم سؤالك

اولا: هذه وجبة ممكن تعطيها اسبوعيا ولكن الان تعطيها 3 وجبات والافضل دراي فود من نوعية معروفة

ثانيا : شيء جيد يساعد على تقوية الاسنان وهو ايضا شيء عادي غريزي للكلب

ثالثا : لا تربطها صغيرة على الربط الان , حاول تبني بيت لها يكون نظيف و واسع وفيه تيار هواء وخصوصا هي نوع هاسكي وتحتاج الى جو وبيئة باردة

رابعا : هذا شيء عادي هي في مرحلة تسنين وبعد 3 الى اربع اشهر تروح تدريجيا

خامسا : بالنسبة لموضوع تكاثر بعد 18 شهر الافضل هو سن الزواج

سادسا : رفع ذيل شيء عادي عند كلاب عندما تكون خاائفة او عصبية والافضل فصلها عن كلاب لأن ممكن تتعارك ويكون هناك دماء

سابعا : كل كلب له سلوكيات وله شخصية وانت الي راح تساعد في بناء الشخصية حاول تقرأ في المنتدى في مواضيع كثيرة مفيدة وتعلم تدريبات طاعة حاليا واقرأ في الانترنت

بالتوفيق لك

وانتظر رد الاخوة في المنتدي ارجو ان اكون جاوبتك على جزء ولو بسيط من اسألتك

" إن من العقل أن تكون مجنونًا أحيانا " ....
lacoste غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
اسألة, وتقييمكم, كلبي