منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-08-2008, 02:08 AM   #1
blackstar124
هاوي جديد

Red face عايز أجابات من الخبراء انا محتار ( عاجل جداااااااااااااااااااااااااااا )

أنا عايز أجيب جروان ذكران ( بلاك كوت ) ( مش عاوز أجيب جروان ذكر و أنثى لاأني مش عاوز أولاد ) فهل لمى يكبروا سوف يتشاجرو و أريد معرفة الأدوية و التطعيمات اللازمة لهم من سن منع اللبن ( الفطم ) ( أرجو اسماء الأدوية و التطعيمات بالاسم و ما ولماذا أعطيه لهم ) أنا من مصر عاوز أعرف أجبهم منين متى يفطم الكلب؟ و ما الأكل الذى يكلوا الجروين فى الصغر و أما يكبروا أأكلهم ايهأنا عارف شوية أكلات ولاكن فى ناس بتقول أأكلهم خضار و فاكهة فأرجوا وصفات هذة الأكلات و أأكلهم كام مرة فى اليوم بالساعة و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جداا أنا بستفاد كتيرررررررررررررررررررر و شكر خاص للخبير الأخ ((((((((((((((( B.H.R ))))))))))))))))))))))
blackstar124 غير متصل  
قديم 07-08-2008, 02:10 AM   #2
blackstar124
هاوي جديد

رد: عايز أجابات من الخبراء انا محتار ( عاجل جداااااااااااااااااااااااااااا )

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
blackstar124 غير متصل  
قديم 07-08-2008, 02:44 PM   #3
BHR
هاوي متميز

الصورة الرمزية BHR

رد: عايز أجابات من الخبراء انا محتار ( عاجل جداااااااااااااااااااااااااااا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackstar124 مشاهدة المشاركة
أنا عايز أجيب جروان ذكران ( بلاك كوت ) ( مش عاوز أجيب جروان ذكر و أنثى لاأني مش عاوز أولاد ) فهل لمى يكبروا سوف يتشاجرو و أريد معرفة الأدوية و التطعيمات اللازمة لهم من سن منع اللبن ( الفطم ) ( أرجو اسماء الأدوية و التطعيمات بالاسم و ما ولماذا أعطيه لهم ) أنا من مصر عاوز أعرف أجبهم منين متى يفطم الكلب؟ و ما الأكل الذى يكلوا الجروين فى الصغر و أما يكبروا أأكلهم ايهأنا عارف شوية أكلات ولاكن فى ناس بتقول أأكلهم خضار و فاكهة فأرجوا وصفات هذة الأكلات و أأكلهم كام مرة فى اليوم بالساعة و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جداا أنا بستفاد كتيرررررررررررررررررررر و شكر خاص للخبير الأخ ((((((((((((((( B.H.R ))))))))))))))))))))))
ماقمنى الا بل واجب

هاي الرابط راح يفيدك
http://www.2zoo.com/vb/showthread.ph...E1%DF%E1%C7%C8

عمره من شهر لين 3 شهور ماتضربه لانه ليحين مافطن مايعرف ليش تضربه
الاكل تقدر تاكله اي شي وانصحك تعلمه ياكل كل شي
واكل الكلاب العلب يكون مفيد لهم
واذا ماتوفر او بتاكله الي يزيد من الغدى والخ....اخذ لك حبوب فيتامينات وبروتين وكالسيوم
ليساعده على بناء جسمه
وافضل انك تنوع اكله كل يوم غير
والجلب الجرو من شهر لين 3 شهور 3 وجبات
ومن 3شهور لين 8 شهور وجبتين
من 9 ورايح وجبه وانت شنو تفضل وعلى حسب غرضك فل اكل
بعضهم الجلب عمره 3 شهور ماياكلونه الا وجبه على حسب وقتك

وعن التطعيمات راح يفيدك الرابط
وانصحك تروح للبيطري لين يكون عمر الكلب شهرين راح يطعمه ويعطيك دفتر للكلب
راح يقولك متى تعطمه وليش التطعيم
واسمح لي اذا الكلام مب مفهوم شوي
لاني مستعيل وفي سفر وعندي ضييق فل وقت
BHR غير متصل