منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-08-2015, 01:48 AM   #1
نور 9
هاوي نشيط

اخر موضوع ان شاءالله

بعرف اني اتكلمت كتير بس كنت مضطره لاني كنت محتاجه اكلم حدا عالخاص حتى ابعت الصور لان عندي مشكله والصور ما عم تنزل عالموقع
والصور تبين شكل القطه
القطه صارت احسن تاكل واخرجت بس لما تلعق مكان عم يروح الشعر وبروح معه الطبقه يلي تحت الشعر وتبين طبقه ورديه وعليها نقاط دم تشبه جلد الانسان لما ينجلخ
والاطباء مو مناح عندنا وما بعرف شو اسوي

مع العلم كنت انظفها بديتول مخفف بالماء بس مره نظفتها بديتول مو مخفف كنت استخدم قطنه مبلله
يا ريت بس تجاوبو على هذا السؤال وما عندي أي استفسار ثاني اطلاقا
نور 9 غير متصل  
قديم 21-08-2015, 04:41 AM   #2
Wa3ad
هاوي جديد

رد: اخر موضوع ان شاءالله

اختي ما يصلح الديتول احس قوي عليها لان تلحسه ممكن يضرها استخدمي بيتادين مطهر للجروح يمكن يكون فطريات اللي فيها او مسحي مسحه طبيه عليها وسلامتها ان شاء الله
Wa3ad غير متصل  
قديم 21-08-2015, 09:54 AM   #3
بسبس مياو
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر فبراير 2014
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

شوفي حبيبتي نورة..انا ادري انك اول مرة تربي قطاوة
بس اللي جالسه تسويه بالقطوة حرام
كلنا ربينا وكنا مبتدئين بس كنا نبحث عن الاشيا قبل نستخدمها
مو معقول اخذ حبة دوا من الثلاجة واعطيها قطو عمره شهر اوشهرين او حتى سنتين...يعني لو كان طفل عندك عمره سنه بتعطيه اي دوا حق الكبار!!!!!
القطوة حجمها اصغر من طفل عمره سنه ..الادمي ينولد وزنه 3 كيلو والقطوة ام شهر شهرين ماتكمل كيلو!!!!

الحين تقولين نظفتها بديتول....وانتي عارفه ان الديتول سام مو معقول ماتعرفين..وغير كذا القطوة تلحس نفسها يعني قطوتك كل البلى اللي فيها من الاهمال والجرعات الزايدة والتسمم

والحين جلدها متحسس ومتهيج لدرجة انه جالس ينسلخ
مدري من الديتول ولا من قبل الديتول..المهم في غلط جامد قاعد يصير مع هالمسكينة

انتي سألتيني وش اسوي بالجلد وانا جاوبتك في ردي الاخير بالتفصيل ايش تسوين ومع هذا مانفذتيه واستخدمتي ديتول

كل شي جالسة تسوينه مع القطوة غلط وكلها اشيا بديهية
جربي الحسي الديتول وشوفي شيصير!!!!

انا موجالسة اهاوشك بس في اشيا بالعقل غلط وهذي روح
عاملوها كأنك تعاملي طفل..محد فينا بيعطي طفله ديتول ولا حبوب بندول ولا خاغض حرارة للكبار
مدري شقول اكثر....
القطوة حتى تحميم ماينفع تتحمم ولا حتمرض...
تلاقي حتى لسانها منعدم من المواد الكيماوية
مرة ثانية اقول..جيبي بيتادين معقم الجروح من الصيدلية وحطب عالاماكن بقطنة وامسكيها لحد ماينشف ولاتغرقي المكان مجرد مس بالقطن بخفيف وعالجلد مش الشعر

ومو اي واحد توه مربي من يومين اسمع كلامه واخذ نصايحه
التزني بللي قلته لك وقالته شاهستا وانشاالله القطوة تصير بخير...وااحليب ممنوووووووع لو تجب امها بنفيها ترضعها قوليلها ممنوووووووع ..مافي شي اسمه حليب قليل الدسم ولا خالي الدسم كل انواع الحليب غلط لان المشكلة نو بالدسم المشكلة باللاكتوز اللي في كل انواغ الحليب البقري
وحتى حليب الخالي من اللاكتوز هم ممنوع لانه يسبب امساك ومامنه فايدة ...اتمنى ماتزعلي مني واي سؤال اتفضلي لاتترددي

((ارجو الدخول مهم))

http://alioh.com/er7amni/er7amni%202.pdf

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل  
قديم 21-08-2015, 11:53 AM   #4
me and my cat
موقوف

دة كلام بسبس مياو
(((ومو اي واحد توه مربي من يومين اسمع كلامه واخذ نصاييه
التزني بللي قلته لك وقالته شاهستا وانشاالله القطوة تصير بخير...وااحليب ممنوووووووع لو تجب امها بنفيها ترضعها قوليلها ممنوووووووع ..مافي شي اسمه حليب قليل الدسم ولا خالي الدسم كل انواع الحليب غلط لان المشكلة نو بالدسم المشكلة باللاكتوز اللي في كل انواغ الحليب البقري
وحتى حليب الخالي من اللاكتوز هم ممنوع لانه يسبب امساك ومامنه فايدة ...اتمنى ماتزعلي مني واي سؤال اتفضلي لاتترددي )))
ودة كلامي
بسبس مياو ارجوج احترميني اني الي سويته بالنسبة الها كافي وانتي مساعدتيها واني اربي قطط شيرازية وتركية وهملايا من كان عمري 12 سنة الى هسة عمري 20 وفاهمة القطط والان عندي 3 قطط 2كتين وحدة كبيرة انا اربي القطط منذ 8 سنين مو يومين حسبيها عدل بالنسبة للحيب كنت دا اكلب بالمواضيع مال المنتدى لكيت مواضيع تحجي عل حليب ويكولون القطط الصغيرة التي لم تفطم يرجى شراء لها حليب خاص للقطط شنو يعني نفاق اخذ معلومة تتطلع غلط ولا انتي الغلطانة ارجوج اني كبيرة مو انتي تروليني حتلوا لو كان عمرك اكبر مني 8او9او 10 سنين مترزليني وهسة فد شوية يمسح الموضوع ليش لان قلقت ادبي ترة اذا تعتبروا قلة ادب باعوا الي كتبتة
me and my cat غير متصل  
قديم 21-08-2015, 12:11 PM   #5
me and my cat
موقوف

نورة اذا زعلتي لاني اعطتك معلومة خاطئة اخذتها بالمنتدى اعتذر
بسبس مياو نور بارحة مكتابة انقهرت عليها حاولت اطمنها لاني بغير منتدى((حسب القوانين ممنوع ذكر اسمة)) ميجاوبون بسرعة الة تصير23 ساعة يلحك القط يموت فحاولت اساعدها واني مكلتها بديتول نضيفة ترة لو لا نور جان ماتت القطة وحتى لو ماتت هية حاولت معافتها تتعذب ومخلتها تموت جوع وعطش
me and my cat غير متصل  
قديم 21-08-2015, 12:20 PM   #6
نور 9
هاوي نشيط

طيب بسبس مياو بعرف اني غلطت عشان هيك كتير متضايقه وانا خليت الديتول قبل ما تقوليلي .ولما قلتيلي على البيتادين رحت بسرعه للصيدليه بس لقيت بداله بيبدودوفين وقال فيه يود خفت استخدمه استخدمه قلت اسالكم بالاول يلا .

رح ارجع ادور على بيتادين اذا لقيته عادي استخدمه يعني امان واستخدم مرهم معه لو لا؟

وانا بعد ما استخدمت الديتول من مرضت ؟

يا ريت تطمنيني ومعك حق كان لازم ادور قبل ما استخدم الاشياء ز
نور 9 غير متصل  
قديم 21-08-2015, 12:25 PM   #7
نور 9
هاوي نشيط

لا والله me and my cat ما زعلت انتي ما قلتي شي غلط بس قلتي عالحليب وعلى جلد القطه ما رضيتي تقولي الا لتشوفي الصوره ما صا ر شي ان شاءالله تتحسن القطه
واشكرك بالعكس ريحتيني لانك بقيتي معي. انا صحيح عم بساعد القطه بس مبين كمان اني غلطت بشغلات
نور 9 غير متصل  
قديم 21-08-2015, 12:38 PM   #8
نور 9
هاوي نشيط

مشكوره حبيبتي وعد ان شاءالله والله يسلمك
نور 9 غير متصل  
قديم 21-08-2015, 12:41 PM   #9
نور 9
هاوي نشيط

لا والله ما زعلت بسبس مياو بس حسيت انكم تضايقتو مني بس حصل خير ان شاءالله كلنا خوات واشكرك كتير.
البيتادين ساءل او مرهم اخلي راسا من خير تخفيف او شي وتقصدي عالجلد مو عالشعر يعني يعني احاول اوصله على الجلد مو اكتفي بمسح الشعر من فوق ؟؟؟
نور 9 غير متصل  
قديم 21-08-2015, 03:37 PM   #10
نور 9
هاوي نشيط

هذا الرابط ممكن تفتحوه يمكن رح يظهر الصوره
نور 9 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
موضوع, شاءالله