منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-07-2017, 11:03 AM   #1
ساره ا
هاوي جديد

61 رجاء عندي مشكله

السلام عليكم
قطي اكل جاج مسلوق ولاكنه فاسد ولم اكن اعلم بذلك وقام بعد فتره بإستفراغه هل يوجد ضرر عليه؟؟
كما انه اسهل امس واليوم ماذا افعل؟
عمره تقريبا 3 شهور
ساره ا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2017, 02:56 PM   #2
أبورامي
هاوي

رد: رجاء عندي مشكله

الرجاءمنك شراء شراب مطهر للمعده من الصيدليه البشريه..في شي اسمو فلاجيل للاطفال واعطي القطه على كل كغ غرام من وزنهامن10-15ملغ يعني اذا وزنها6كيلواعطيها بين ال60-90ملغ غرام لمدة خمسة ايام وبعدها تطمئني عليها انشاءالله لكن لاتعطيها قبل النوم وانمابعدالاستيقاظ وبعد الفطور افضل وقت
أبورامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2017, 04:35 PM   #3
ساره ا
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورامي مشاهدة المشاركة
الرجاءمنك شراء شراب مطهر للمعده من الصيدليه البشريه..في شي اسمو فلاجيل للاطفال واعطي القطه على كل كغ غرام من وزنهامن10-15ملغ يعني اذا وزنها6كيلواعطيها بين ال60-90ملغ غرام لمدة خمسة ايام وبعدها تطمئني عليها انشاءالله لكن لاتعطيها قبل النوم وانمابعدالاستيقاظ وبعد الفطور افضل وقت

طيب انا مااعرف وزنه وحاولت اشوف وزنه بالميزان تبعنا بس مايظهر لي رقم
وكم مره باليوم ياخذ الدواء
قديم 10-07-2017, 03:52 PM   #4
أبورامي
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ا مشاهدة المشاركة
طيب انا مااعرف وزنه وحاولت اشوف وزنه بالميزان تبعنا بس مايظهر لي رقم
وكم مره باليوم ياخذ الدواء
اتوقع وزنه مايزيدعن 2 الى3كيلو او3.5بالكثير
يعني يحتاج يومياً40ملغ قسميها على دفعتين كل 12ساعه 20ملغ او3مرات كل 8ساعات اعطيه بحدود14ملغ كل مره خليها بعد الأكل بساعتين أفضل وآسف لتأخري بالرد لأني لاأدخل الموقع كثيراً
قديم 10-07-2017, 03:56 PM   #5
أبورامي
هاوي

لكن أنتبهي(اكرر)لاتعطيها قبل النوم لأن له تأثير على التنفس ،،الأفضل الصباح لمايستيقظ بعدالفطوربساعه اوساعتين ومن ثم بعدان ينام العصرويصحى مره اخرى
قديم 10-07-2017, 10:54 PM   #6
ساره ا
هاوي جديد

اقتباس:
اتوقع وزنه مايزيدعن 2 الى3كيلو او3.5بالكثير
يعني يحتاج يومياً40ملغ قسميها على دفعتين كل 12ساعه 20ملغ او3مرات كل 8ساعات اعطيه بحدود14ملغ كل مره خليها بعد الأكل بساعتين أفضل وآسف لتأخري بالرد لأني لاأدخل الموقع كثيراً

يعني اشتري دواء فلاجيل للاطفال جرعه 40 مل جرام
واعطيه مرتبن باليوم بس كم( مل لتر ) ياليت تقولي الجرعه اليوميه كم بالمل لتر
لانك قلتها بالمل غرام
قديم 11-07-2017, 05:55 AM   #7
أبورامي
هاوي

اقتباس:
يعني اشتري دواء فلاجيل للاطفال جرعه 40 مل جرام
واعطيه مرتبن باليوم بس كم( مل لتر ) ياليت تقولي الجرعه اليوميه كم بالمل لتر
لانك قلتها بالمل غرام
أختي العزيزه العلبه مكتوب عليها 40ملغ/مل يعني بكل مل موجود 40ملغ يعني تعطيه نص المل فيه 20ملغ اول مره وتاني مره تسحبي بالسرنغ نصف مل آخر وفيه ايضاً 20ملغ لوزدتيها شوي مافي مشكله يعني لوكانت أكثرمن نصف مل شويه عادي لاتخافي
خليها مرتين باليوم بين 20-25ملغ كل مره(مرتين باليوم) وال25هي لوزاد نصف المل شويه
قديم 11-07-2017, 06:41 PM   #8
ساره ا
هاوي جديد

اقتباس:
أختي العزيزه العلبه مكتوب عليها 40ملغ/مل يعني بكل مل موجود 40ملغ يعني تعطيه نص المل فيه 20ملغ اول مره وتاني مره تسحبي بالسرنغ نصف مل آخر وفيه ايضاً 20ملغ لوزدتيها شوي مافي مشكله يعني لوكانت أكثرمن نصف مل شويه عادي لاتخافي
خليها مرتين باليوم بين 20-25ملغ كل مره(مرتين باليوم) وال25هي لوزاد نصف المل شويه
انا ذهبت للصيدليه ولم اجد فلاجيل وقال متوفر فلازول وهو نفس التركبيه ومطهر وكان 120 مل عادي ينفع؟
قديم 12-07-2017, 01:40 PM   #9
أبورامي
هاوي

اقتباس:
انا ذهبت للصيدليه ولم اجد فلاجيل وقال متوفر فلازول وهو نفس التركبيه ومطهر وكان 120 مل عادي ينفع؟
نعم ينفع أختي الكريمه وهونفس التركيبه (ميترونيدازول)ويعطى بنفس الطريقه ونفس الجرعه اليوميه للفلاجيل يعني 10إلى15ملغ لكل كغ وكماقلت لك اعتبري الكيتن وزنه 2كغ واعطيه 40ملغ باليوم مقسمه على مرتين كل 12ساعه 20ملغ
لكن لاأعرف كم ملغ موجود بالعلبه يرجى قراءة النشره الداخليه واقرأي كم ملغ موجودداخل ال120مل وبعدها احسبيها بطريقة التقسيم يعني قسمي ال(الكميه الموجوده بالملغ على ال120مل يطلع معك كم ملغ موجودبكل مل)
إضافه بالتعديل
الآن عدت وقرأت التركيز وهو 25ملغ بكل 1مل يعني أعطي من40إلى50ملغ باليوم مقسمه على مرتين يعني بحدود 1مل بكل مره
رد

Bookmarks

Tags
مشكله, رجاء, عندي