منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-10-2006, 12:00 PM   #281
رياني
محترف

الصورة الرمزية رياني

رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

مشكور اخوي على الموضوع المكتمل تمما
قديم 09-10-2006, 12:05 AM   #282
uae_pitbull
هاوي متميز

حياك الله اخوي رياني وتسلم علي المرور
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 09-10-2006, 06:30 PM   #283
q8-pitbull
هاوي نشيط

مشكوور اخوي على هالموضوع الحلو والكامل

عندي سؤال

انا عندي 4 بت بول

وعندي وحده الحين حامل لونها تايقر عمرها سنه او شهر المشكله انها الحين تخاف من اي شي هذي المشكله اول مره تصير وياي واذا ابيها ماتخاف من احد شلون ؟

ويعطيك العافيه اخوي
q8-pitbull غير متصل  
قديم 13-10-2006, 03:30 AM   #284
agamyyy
هاوي

بجد شغل اكثر من رائع

شكرا يا باشا
agamyyy غير متصل  
قديم 14-10-2006, 03:09 AM   #285
uae_pitbull
هاوي متميز

Talking رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

هلافيك اخوي (كويت بتبول) بلنسبه لموضوعك انا اقول من رأي أنك عزيزي ماتضربها ولا اتخلي حد من اصحابك يخوفها ولا يلعوزها ولا يضربها وانته خلك وحيد معاها في مكان زين وصحي عسب الولاده وعامل الكلبه زي الانسان اعتبرها اي ولد او اي بنت الكلب مايبيله شي بس يبيله انه الواحد يعرف يتصرف العب معاها شوي شوي تقرب منها عامله بطريقه حلوه كلمه بللغه الي هي دربوها وعطها اكل وماي في الوقت المخصص لها وصدقني بعد مرور الوقت بتشوف الكلبه حبتك وعرفت منو صاحبها وعرفت شو نواياك وبتكون معاك اوكيه ومع الفتره وهي اتحبك مابتخلي حد يتقررب منك بتغار عليك او اتخاف عليك فاهم علي انته وان شاءالله خير اذا في شي خبرني وانا تحت امرك وبلنسبه للاولاده مايأثر عليهم اذا الام خوافه واخوي agmy حياك الله حبيبي وتسلم علي المرور وانا تحت امركم
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 14-10-2006, 03:07 PM   #286
q8-pitbull
هاوي نشيط

لا الكلبه عندي من اول مانولدت لانها من انتاجي بس انا استغربه انها توها بدت تخاف قبل ماكانت جذي وانا ماضربتها كلش من اول ماطلت من بطن امها فمستغرب اول ما حملت قامت تخاف

ويعطيك العافيه اخوي
q8-pitbull غير متصل  
قديم 15-10-2006, 02:16 AM   #287
uae_pitbull
هاوي متميز

Lightbulb رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

اخوي كويت بتبول بلنسبه للكلبه دامها من اول مانولدت عندك زين كلام حلوو وبلنسبه لموضوع انها بدت اتخاف ياريت لو توصفلي تصرفاتها عسب اعرف اكثر وعن موضوع الخوف انا اعتقد وانته ماتدري حد ضاربها ضربه قويه وبدت اتخاف اتعيد الضربه فاهم علي اتأكد من هال شي وان شاءالله خير
uae_pitbull غير متصل  
قديم 15-10-2006, 03:17 PM   #288
q8-pitbull
هاوي نشيط

اها اوكي اخوي

اسمحلي تعبتك وياي وجراك الله الف خير
q8-pitbull غير متصل  
قديم 17-10-2006, 09:55 AM   #289
uae_pitbull
هاوي متميز

ههههههههه افا عليك اخوي وحياك الله اي وقت وتسلم علي المرور مره ثانيه
uae_pitbull غير متصل  
قديم 02-11-2006, 05:01 AM   #290
uae_pitbull
هاوي متميز

Talking رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اليوم بعد العوده الجميله الي الموضوع حبيت اعرض لكم بعض اسرار البتبول وقصص احد كلاب البتبول في روسيا اول في بعض الناس مايميزون بين البتبول والاستاف لنهم نفس الشبه

وهـذا الاستاف

والبعض لما يشاهد الاستاف يعتقد ان هذا نوع من انواع البتبول القوي لكن في الاصل انه هذا استاف تيريا شبيه البتبول ومنافس البتبول لكن في الاخير البتبول اقوى واشجع كلب في التاريخ والعالم يشهد

وايضا للعلم انه شرطة امريكا لوس انجلس تستخدم كلب البتبول للمخدرات والحراسه وايضا هناك تصويت جرى بين احسن كلب في الدفاع عن صاحبه واحسن كلب حراسه واقوى كلب في امريكا فاز البتبول ب 89 صوت

"What's a pit bull good for?"

"Are pit bulls only good for fighting?"

We'll let the dogs answer that one!

وايضا للعلم انه شرطة امريكا تستخدم كلب البتبول للاسعافات

يــــــــــــــتبع
uae_pitbull غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks