منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الحمام واليمام > سؤال و جواب لقسم هواة الحمام و اليمام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-04-2012, 02:35 PM   #31
abo abdulaziz
هاوي متميز

الصورة الرمزية abo abdulaziz

رد: صيد جوز حمام والزغاغيل

هههههههههههههههههههههههههههه والله عارف بس هذي اللي زي الابره اللي يعطون فيها الزغاغيل الأكل من وين اجيبها؟ اللي هي زي هذي
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...w=1024&bih=499

او تشبه لها
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 15-04-2012, 03:47 PM   #32
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

زغاليلك كبار ما يحتاجون متل هذي طعميهم حبوب عاديه من غير طحن ولا شي افتح فمه ب شويش وقوي قلبك وطعميهم واللي ينكب منهم من فمهم رد طعمهم اياه اخي الكريم
bird96 غير متصل  
قديم 15-04-2012, 05:02 PM   #33
abo abdulaziz
هاوي متميز

السلام عليكم اخواني قولو سبحان الله

اليوم لقيت ابوهم و امهم بسطح فقلت اطلع الزغاغيل يشوفونهم و سبحان الله يوم طلعتهم وجدت الأم يقترب منهم و الام برضوا بعدين طاورا بعدين رجعوا 3 مرات المهم اني كنت اتمنى الابوين يدخلون او يقربون بلقفص حق الزغاغيل اللي بلكرتون عشان اصيدهم واللي حصل ان الأب كان بمسافة مترين او 3 عن الكرتون و فجأه لقيت فرخ يطلع من القفص ويروح لأبوه و ابوه اعطاه اكل و طار و بعدين راح لأمه بس تركته و طارت على طول ليش ؟
اهم شيء الحمدلله شافوهم و عطو فرخ اكل و وفروا علي هههههههه

و غير هذا لقيتهم و انا حاط لهم بالقفص رز و كذا لقيتهم ياكلون ؟ من نفسهم يعني غريبه ؟
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 15-04-2012, 05:38 PM   #34
abo abdulaziz
هاوي متميز

+ و أيضا طاروا ثانيه ورجعوا ولاحظت ان ألم تقرب من المكان اللي حاط فيه قفصهم و فوقه الركتون و تبعد و تقرب و تبعد كأنها تدور جنبه و فجأه لاحظ الأبو يغازلها و فجأه لقحها ؟ كيف يلقحها و هم توهم جايبين فروخ هل هذا يعني انهم بيجيبون ثانيه ؟
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 15-04-2012, 10:13 PM   #35
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

اخي :

مدامهم اكلو لوحدهم معناتو انت محظوظ .

شو تعمل اذا ونا لا انصحك ان تصيد الأبوين لأنك ما عندك خبرة رح تتغلب عالفاضي . اضع الفروخ ب غرفة المستودع اللي قلت عليها وضع لهم اكل + ماء وعشان يأكلو و يشربو من نفس الأوعيه اللي فيها الأكل والماء طعميه حبو قمح اضعها ب فمه وهيك طقطق عالصحن اللي في الأكل وبأصعبك اضع ع منقاره شوية ماء وحركة الماء ب اصبعك اعمل هالشغلو كتير ونا مجربها وأتت ب نتيجه
bird96 غير متصل  
قديم 15-04-2012, 10:48 PM   #36
abo abdulaziz
هاوي متميز

ليه مافيه فايده ؟ انا شفتهم يطلعون و يروحون لأبوهم و اعطاهم أكل يعني مسك منقاره و اعطاه اكل بعدين طار و الأم تقرب من الفخ و الزغاغيل بمسافة متر و تبعد يعني احسها عارفه انها فخ لاكن كل شوي ترجع لنفس المكان مدري ليه قبل ما كنت احط زغاغيلها ما كانت تجي ابد لاكن الحين تجي و انا سويت هطريقه اني اغطس اصبعي بلماء و يشربون الحمدلله لاكن كم مره اسويها لازم يعني يكفيهم صحن صغير كامل ؟ و الاكل سويت طريقه و كلوه على طول اني اظع رز و مويه بلخلاط و كلوه على طول و بكره بجرب القمح و الجريش بطريقه هذي لاكن ليه بتعب لو صدت ابوين ؟ بلعكس يوفرون علي ؟ يعني بدال ما انا اوكلهم دايم و اتوصخ كل شوي هههه

احط اكل و هم بنفسهم يعطونهم و انا عندي غرفه مثل ما قلت لك اخوي بسطح يصلح لو صدت الابوين احطهم بلغرفه هذي يعني من دون قفص ولا شيء و افتح الشباك لهم يعني الشمس تجيهم بس ما يقدرون يطلعون يكون فيه شبك

ولا لازم احطهم بقفص ؟
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 15-04-2012, 10:48 PM   #37
abo abdulaziz
هاوي متميز

و اتمنى تعلموني كيف انزل الصور عشان اوريكم
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 16-04-2012, 08:14 AM   #38
رائد ملكاوي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية رائد ملكاوي

لتنزيل الصور

افتح الرابط التالي وفيه طريقة تنزيل الصور

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=255109

رائد ملكاوي غير متصل  
قديم 16-04-2012, 04:46 PM   #39
abo abdulaziz
هاوي متميز

اخي ما عرفت كيف و اانا ما يطلع عندي مثل اللي بصوره "؟ يعني ما ينكتب لي فوق الرئيسيه وكذا ؟
abo abdulaziz غير متصل  
قديم 16-04-2012, 07:12 PM   #40
رائد ملكاوي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية رائد ملكاوي

اول شي ادخل على الموقع التالي
www.2zoo.org

وهاد هو موقع رابط التحميل

وبعد ما تدخل اعمل الخطوات السابقة

رائد ملكاوي غير متصل  
موضوع مغلق