منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-04-2013, 08:53 PM   #1
مانفريدو
هاوي جديد

نوم الببغاء

السلام عليكم..اود الاستفادة من ارائكم بخصوص نوم الببغاء: انا ببغائي اضعه في الليل بغرفة الجلوس وفيها تلفزيون و حركة وضجة نوعا ما حتى ساعات متأخرة من الليل ، ولكني اغطي القفص ليلا بقطعة قماش حتى ينام الببغاء ،هل يكفي تغطية الببغاء بالليل ام ان التلفزيون والضجة تمنعه من النوم حتى لو غطيته ؟ اتمنى ان تفيدوني من خبرتكم والشكر الجزيل لكم
مانفريدو غير متصل  
قديم 02-04-2013, 09:53 PM   #2
monybat
محترف جدا

الصورة الرمزية monybat

رد: نوم الببغاء

اخي الفاضل
طبعا ما تتبعه اغلبنا نتبعه وذلك لضيق المكان او اي سبب اخر
المهم انت تغطيه من ثلاث جهات فقط مو كل القفص كي يستطيع التنفس
بالنسبه للنوم بهذه الطريقه لا يوجد مشكله وراح تلاقيه يلقط كلمات اسرع بس يوم تجي تغطيه خلاص لا احد يزعجه ويخبط عالقفص وهكذا
وهو راح ينام ويتأقلم على وقتكم الى جانب لما الكل يروح الدوام والمدارس راح ياخذ غفوه وغفوه العصر ايضا فلا داعي للقلق اذا كان الطير ربوه ممكن تخليه طول اليوم على الاستاند بالصاله بغرفه للجلوس وو قت النوم تنقله القفص بغرفه بها هدوء مع تغطيه القفص ايضا عشان تيارات الهوا
monybat غير متصل  
قديم 02-04-2013, 10:02 PM   #3
مانفريدو
هاوي جديد

ما شاء الله عليك اخ موني بات ..اغنيت الموضوع بمشاركتك الثمينة ..فعلا اخي لاحظت ان الطير عندما يكون وحده في النهار ياخذ غفوة ،لكن اخي من خلال خبرتك : هل ينام الببغاء فعلا بوجود ضجة قريبة منه او يستيقظ كلما سمع صوتا ؟ ..تقبل شكري وتحياتي يا غالي
مانفريدو غير متصل  
قديم 02-04-2013, 10:19 PM   #4
monybat
محترف جدا

الصورة الرمزية monybat

ينام ولكن ليس بتعمق اخي الفاضل وبالتوفيق وشكرا لك
monybat غير متصل  
قديم 02-04-2013, 10:20 PM   #5
مانفريدو
هاوي جديد