منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الخيول > سؤال و جواب لقسم هواة الخيول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-04-2009, 08:58 PM   #21
elwed 6ab3ey
هاوي جديد







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

شوفي انا فارسة وطول عمري كنت اتحسب اني مابطيح بس يوم طحت يتني صدمة لاني كنت واثقه اني مابطيح بس ترا نحن ياما طحنا طيحات على الحواجز وياما ريلي علقت في السرج والحصان يركض ويسحبني بس هذا كله ماخلاني اتراجع ..

وانتي اهم شي اتكونين واثقه من نفسج وعمرج لا تخافين اذا ركبتي الخيل ترا الخيل يعرف اذا انتي كنتي خايفه ولى لا فدايما حسسيه انج انتي الاقوى ..

واذا طحتي طبعا لازم اتكونين لابسه الهيلمت و البادي قارد بما انج مبتدأة عشان هالاشيا اتقلل من نسبة تضررج بس حاسبي لما اطيحين حاولي انج ماطيحين على كوع ايدج ولاريلج ولا ظهرج انتبهي

ولاتخافين ترا ياما طحنا .. انتي بس حطي في بالج كيف غيري تعلم انا راح تعلم وقولي ياما ناس طاحو واذكريني وبتكونين قويه خخخ
elwed 6ab3ey غير متصل  
قديم 07-04-2009, 08:50 AM   #22
تروكي
هاوي متميز
 
الصورة الرمزية تروكي







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

والله انا تعلمت ركووب الخيل من نفسي

الي يبي شي

بيسويه

انا يوم ركبته مافكرت اني بطيح وهذاني بديت اصير فنان فيه
تروكي غير متصل  
قديم 27-06-2009, 07:13 PM   #23
أنـس
هاوي جديد







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

اختي بس للمعلومه الخيل

هو الحيوان الوحيد اللي لو طحتي منه ما راح يدوسك ولو داسك لانك طحتي قدامه ومو متعمد مستحيل يكون متعمد وادعيلي ان شاء الله اشتري لي واحد
أنـس غير متصل  
قديم 27-06-2009, 08:21 PM   #24
كـيوت
موقوف







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

شووفي خييتو آنتي شيـلي من رـآسك فكـره آنكـ تبي تطيحين

آول شي رآح تقعين في صعوبـآت بعدين رـآح تتعودـين علـيهـ مع مرور الأيـآم

دـآيم نروح مزرعة خـآلي فيهـآ خيلين ^^ اطيح منهم مـآ يجيني ولـآ شي

بس لو جآني جروح خفيفة في يدـي آو رجـلي

الله يوفقك وتشترين لك خيل ^^
كـيوت غير متصل  
قديم 27-06-2009, 08:39 PM   #25
راعي البلبول
هاوي
 
الصورة الرمزية راعي البلبول







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

لا مافي شي انه من المناس اللى طاحو من على الخيل وكانت الخيله رفيعه حل بس ماترددت وقعدت اسبوع من ظهري وماوقفت مابرحت اتعلم ماقلت لا ماراح اركب


وللي يبشي لزم يضحي عشانه
راعي البلبول غير متصل  
قديم 22-07-2009, 09:22 PM   #26
هاوي الدره والكاسكو
هاوي







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

يا اختي ولايهمك حتى لو طحتي ماراح يصير لك شيئ واذا كنتي تحبين هذي ارياضة سويها وتمتعي ولا يهمك جازفي لرياضتك انا ودي اركب خيل بس اهلي مانعيني واطلبهم كل يو بسجل بنادي يقولون لا ورغم اني اعرف انيممكن اطيح لاكن مجازف وكل وطلباتي لهم بدت تجدي نفعاً
انشاء الله

تكسري حاجز الخوف
__________________
هاوي الدره والكاسكو غير متصل  
قديم 22-07-2009, 09:24 PM   #27
هاوي الدره والكاسكو
هاوي







Thumbs up رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البلبول مشاهدة المشاركة
لا مافي شي انه من المناس اللى طاحو من على الخيل وكانت الخيله رفيعه حل بس ماترددت وقعدت اسبوع من ظهري وماوقفت مابرحت اتعلم ماقلت لا ماراح اركب


وللي يبشي لزم يضحي عشانه

كلامك صح
__________________
هاوي الدره والكاسكو غير متصل  
قديم 22-07-2009, 10:00 PM   #28
حلوة ومغرورة
هاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حلوة ومغرورة







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

اختي لا تخااافين الان هاي في البدايه يكون جي لازم بتخافين من الطيحه وجي انا الحين اتعلم ركوب الخيل وكنت خايفه مثلج بس الحمدالله ما طحت وعاادي انا كان عندي رغبه واحب هالهوووووايه وااايد من يوم كان عمري 9 سنين وبديت ادرب كان عمري 11وكان عادي وانشالله ماراح يصير شي اذا كنتي قويه وفيج روح المغامره ولا تخافين .... انشالله انجوووفج فارسه فـ المستقبل ههه


تحياتي
حلوة ومغرورة غير متصل  
قديم 31-07-2009, 09:59 PM   #29
Merchant cats
هاوي جديد







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

هههههههههههههههه

الله يعينك
Merchant cats غير متصل  
قديم 01-08-2009, 12:28 AM   #30
rock_1001
محترف
 
الصورة الرمزية rock_1001







رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

المثل يقول ما يطيح الا الشاطر

وبالتوفيق
__________________

سحر العيون و مهجتي
شوفة الخيل هي علتي
و دواي مسكة رسنها
rock_1001 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الخيل, اتعلم, بسسس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:07 PM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو