منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-11-2007, 03:10 PM   #31
قلب الماس
عضوية شرفية

الصورة الرمزية قلب الماس

رد: الى متى هذا التخلف !!!

الحمدلله بنسبه لي ابد ما اعاني لول الا من بعض الاهل وتعليقاتهم لوجود الكلاب والقطط
اما جيراني اغلب البيوت عندهم وفي اوقات محدده الاحظ البعض يمشي كلابه ^_^ ومافي شكاوي او اي احراجات بالعكس
وبنسبه لك انصحك التطنيش احسن حل ^_^ ولاكانه سمعتي او شفتي واستمتعي بهوايتج مثل ماتحبينها وبحيواناتج مهما كان نوعهم
قديم 02-12-2007, 08:31 PM   #32
@$%rory%$@
هاوي فعال

الصورة الرمزية @$%rory%$@

احس اذا اخذتي بخاطرك منهم وعطيتي رايهم وتعليقاتهم وجه ماراح تنحل مشاكلنا ومثل ماقال الاخcandy manفي الوطن العربي مافي حريه شخصيه عموما بالنسبه لي امشي واترك الناس تقول اللي تبي عني اللي براسي اسويه وانا باي مجتمع مسويه زحمه كنت بالثانوي والحين بالكليه معليش صح انو عندي نقاد شكثرهم وبعضهم حتى يوصلون للكره بس دايم القى مؤيدين وللاسف انهم بالخفا بس معليش لوووووووول داخله حرب 000واذا تبين توصلين قضيه اعرضيها يعني مشي كلبك بالممشى تعرفينه بالعليا ههههههههههه بتتضايقين بالاسابيع الاولى بس طنشي وبتصير عادي وياليت لو تعرفين ناس عندهم كلاب وكلكم روحو مشوهم بس مو تروحون مع بعض يعني كلبين بالشهر الاول بنفس الوقت بالعصر مثلا وكلبين بالليل ذوبي الجليد مو تكسرينو اسهل وشكرا على كتابتك للموضوع وصراحتك فيه
قديم 03-12-2007, 12:05 AM   #33
m.m.m
هاوي نشيط

والله قهر ثاني شي تقولون الشرطة ماعندها كلاب بالعكس روحو شو فو الجمارك عندهم مدربة على كشف المخدرات والمتفجرات
m.m.m غير متصل  
قديم 03-12-2007, 02:13 AM   #34
DaveBatista
هاوي جديد

الصورة الرمزية DaveBatista

ههههه حسيت اب معاناتج في يوم من الايام بس ما اعبرهم ولا اعطيهم فرصه لووول
DaveBatista غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks