منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-12-2009, 02:19 PM   #1
caty..~
هاوي

56 أرجوكـم سآعدونـي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

آخوآتي / آخوآني

أبي مساعدتكم وهـذي قصـتي

( أول شي شريت قطوه وهي معاي 8 شهور عآد يوم طلعت الشارع وحملت ن فصيله "تايقر" المهم ماكنا ندري عن حملها فجأه جآني أبوي قال لي ترى قطوتك حامل تفآجأت وبنفس الوقت فرحت انو راح يجيني قطاوه صغار وأصلاً أبوي من البدايه كان رافض قصه أنو يكون عندي قطوه بس الحمد لله أقنعته بعدين قلت له وين راح نولدها فيه
قآل : أيش وان شاء الله بتولدينها في البيت قلت أيه أجل وين قال لا بنبيعها وهي حامل أنا قلت لالالالالالالالالالالالالالالا لايمكن لايمكن لايمكن تبيعونها ف مارد ع كلآمي وأرسل أخوي يروحون يبيعونها واساسا ماكنت أدري انه راح المهم قالوا ما أنباعت لأن كان فيها قوباء حلقيه فما رضوا رجع البيت أخوي وعلم أبوي بكل الي قاله البيطري أبوي قال بعد فيهآ مرض أجل خلآص وقرر يرميها بالشارع وانا صحت صحت لما قلت بس ماصدق أنهم بياخذونها مني وصحت وأختي الصغيره صاحت صاحت صاحت وبالآخر وافق لأن أختي الصغيره صاحت تبيهآ و وافق أنها تولد ماتصدقون كيف فرحت
بعدين مرت أيام وجاء يوم ولادتها وآنآ كنت خايفه مرررررررررررررررررررره وتمت الولاده بأحسن حاله وما احتاجت الأم اني أساعدها في شي المهم كبروا وصار عمرهم 3 شهور وألوانهم ( 2 أبيض ، 1أسود وأبيض ، 1أشقر )وأمي علمت صديقتها انو عندنا قطاوه صغار وكمان أبوي علم صديقه فكل واحد طلب قطوه وحتى ولد جيرانا الصغير طلب وحده أول شي أبوي عطى ولد الجيران واحد بعدين انا حزنت مرررررررررره وهو عطاه الأشقر وانا مره أموت في الأشقر فـ مر يومين وأخواني راجعين من الصلاه لقوا الأشقر في الشارع ويصيح عند باب بيتنا أخوي شاله وباسه ومو مصدق والجيران كانوا مطلعينه الشارع أنآ مره مره زعلت وماعطيتهم اياه ثانيه المهم والحين أبوي فاتحني أنو راح يآخذ كل الصغار قلت له بشرط قال وشو قلت أبي أزوجها ثانيه وتولد عندي وماحد ياخذ منها ابد ابد و وافق) والحين أبي رايكم وش أزوجها أي نوع وآسفه طولت عليكم وأن شاء الله تردون وعلى فكره نوع قطوتـي (فارسيه) وأبي رآيكم وشكراً
caty..~ غير متصل  
قديم 09-12-2009, 04:23 PM   #2
لوسي..
هاوي فعال

الصورة الرمزية لوسي..

على حسب يا اختي
يعني وش يعجبك قطاوه بلدي ؟ زوجيه ببلدي بس تذكري ( راح يكونو مهجنني بين فارسي و بلدي ) الا اذا زوجتيه فارسي نفسس نوع حقك يعني بيكي فيس ولا هاف بيكي او مون فيس ..

في ناس يحبو البلدي وناس لا ناس يحبو الامريكي ناس لا انتي وش تحبي يكون عندك قطط ؟ رومي ؟؟ زوجيه برومي ..فارسي ؟؟ زوجيه بفارسي ..وكذأآ وذا عن ناحيتي وذوقي زوجيه بيكي فيس :$ $: هذي صورته

قديم 09-12-2009, 07:25 PM   #3
أبيــ قطـوـوهـ ..^^
محترف

الصورة الرمزية أبيــ قطـوـوهـ ..^^

حلو لو تزوجينهآإ بــفآرسي ..

بس غيري درجة الفيس

إذآ هي مون زوجيهآإ مثلآ .. بهآف عآلي ..

أو بيكي ..~

وكل الأنوآآع حلوهـ مرهـ .. أهم شي رآيكـ أنتي ..^^

بسس لآتزوجينهآإ بتــآيقر .. غيري ..

ممكن تزوجينهآإ برمآدي .. أوو أبيض .. أو كريمـــي ..

أو نوع هملآيــآإ .. هملآيآ أورنج حلــو ..

او شآنشيلآإ هذي الأنوآع كلهآإ حلوهـ

بس أهم شي لآتزوجينهآ بمحل .. يلعبون فيهآإ لعب ..

زوجيهــآ عند عضو فــ المنتدى معرووف .. أو زي كذآ .. بس فــ المحل دايم يشتكون قطاوتهم تجيهآ أمرآض ولآ ماتحمل وخرآبيط كثيييرة ^.^
أبيــ قطـوـوهـ ..^^ غير متصل  
قديم 10-12-2009, 09:23 PM   #4
caty..~
هاوي

رد: أرجوكـم سآعدونـي

مييرسي ع الردود أفدتـونـي ..
caty..~ غير متصل  
قديم 11-12-2009, 04:59 AM   #5
اخت امل
محترف

رد: أرجوكـم سآعدونـي

مدري انتي ادرى. بس دام عندك بساس صغار خليهم عندك الين يكبرو حرام فين والدك بيوديهم؟
اخت امل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
أرجوكـم, سآعدونـي