منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي > سؤال و جواب لقسم هواة طيور البادجي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-02-2010, 08:43 PM   #21
آيس موكا
هاوي جديد

الصورة الرمزية آيس موكا

رد: شريت جوز انجليزي ولكن!!!

الله يعطيك الف عافيه عالمرور ومتأخره ولالا عادي يكفي انك نورتينا وعلى رأي المثل الشعبي " مابطى من جا"

وبالنسبه لروميو وجولييت هم راس المال مابطلقهم اعتبرهم هم الاساس ومعاملهم معامله خاصه VIP ومخليهم بغرفتي

وابشرك مشروعي بدا يتطور كلمت ابوي عنه وتحمس للفكره عكس ماتوقعت لا وقال بيساعدني فيه ماليا وبيشاركني ههههههههه

انا حاليا شريت اول جوز انجليزي وصار عندي جوز عادي وانجليزي العادي مثل ماقلت الغالين علي بخليهم بقفص خاص وافكر اشتري لي خمس ازواج بادجي عادي وارميهم بقفص كبير فيه بياضات كثير واخليهم كأول مشروع تفريخ واشتري لي حوالي جوزين او ثلاثه انجليزيات برضوا للتفريخ وبحطهم بقفص كبير بس مدري وش احسن افتحهم ولا اقسم القفص كل زوج لحال
آيس موكا غير متصل  
قديم 12-02-2010, 02:42 AM   #22
صمت الأمل
عضوية شرفية

الصورة الرمزية صمت الأمل

ماشاء اللهـ , أول كان ماعندك سالفة فيهم والحين صارو مشروع ..

اللهـ يبارك لك فيهم ويتمم مشروعك على خير وتشوفه يكبر ويكبر .. ونشوفك من أكبر مصدري البادجيات في هالمنتدى ..

وطبعا لاتنسانا >> احم أحم ..

أظن أن الأحسن تجمعهم سوا عشان يتشجعون والأزواج يختارون بعض .. واذا شافو أحد الأزواج أنتج ممكن يحفزهم انهم ينتجون بعد ..

خصوصا اذا كانو ما أنتجو من قبل .. اما اذا كانو منتجين من قبل أشوف عادي عندهم خبرة ومايحتاج ..

بس بشرط تكون البياضات أكثر من عدد الأزواج عشان ما يصير فيه حروب أو مشاكل ..

يعني عندك 5 أزواج خلي عندهم 6 بياضات أو 7 ..

لأن الذكور تحجز أول ثم الأنثى تشوفه وتتفحصة .. اذا أعجبها خلاص تم .. اذا لأ عندهم فرصة ثانية ببياضة ثانية ..

اذا ما عجبها شيء فعندها كل زوايا القفص الكبيرة تطق راسها فيه ..

وياااارب تشوف انتاجهم وتفرح فيهم وأفرح أنا بعد مع عنتر وعبلة >> البادجي اللي عندي ..

ونشوفك على خير باذن اللهـ ..

قديم 12-02-2010, 06:24 AM   #23
آيس موكا
هاوي جديد

الصورة الرمزية آيس موكا

تم تسميه البادجيات الانجليزيه الجديده ب((عدنان ولينا)) خخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيك الف عافيه اخت صمت الامل الحين عندي جوزين بس بعلقهم بالسطح وان شاء الله شهر بالكثير واشتري لي القفص الكبير وبشتري حوالي 5 ازواج بادجي عادي
آيس موكا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
انجليزى, شريت, ولكن!!!