منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الفينش (الزيبرا - الجاوا - الجولديان فينش ... )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-01-2011, 01:12 AM   #11
عاشقة الببغا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية عاشقة الببغا

رد: مليت من الزبرا ببيعهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassn1402 مشاهدة المشاركة
تدري بعضهم ياخد سنه وما ينتج
واقل حركه او روحه وجيه انسي انه ينتج هدا الكوكتيل
طير حساس الى درجه كبيره مع انه حلو تربيه وغيره
اخدي زوج مضمون ومنتج من قبل
وان شاء الله تحصلي مرادك
اشكر وترا خرعتني ليه سنه انا من النوع الي امل بسرعه ممكن اتحمل اربعه شهور بس واشكر مره ثانيه
قديم 24-01-2011, 03:05 AM   #12
shinigami
هاوي نشيط

الصورة الرمزية shinigami

عاشقة الببغا الدعوة يبغالها صبر مو بسرعة ملل انا حاولت افرخ من الكوكتيل عدة مرات بس مانجحت شريت اكثر من جوز وبعضهم مات ولا استفدت منهم بس خسرت فلوس وتركتهم وجلست سنة بدون محاولة بس في السنة هذي شريت لي فروخ 2 صغار وربيتهم واحد منهم مات والثاني الحمد لله الله يحفظة من كل شر كبر وجنسة ذكر عزيز علي حييييييل خليتة عندي سنة ونص تقريباً وجات في بالي فكرة التفريخ مرة ثانية وامسكة الفكرة في بالي وقلت خلني اجرب ودورت لة على عروس حلوة وهادية والحمد لله تم الزواج والله من اول يوم جبتها لة وهو يحاول فيها ههههههههههههه يبي يلقحها المهم بعد جهد سنوات تم بحمد الله التزواج والتفريخ بس انا ملقوف مو مصدق وبنتي الصغيرة بعد مثلي تبغى كل يوم تطل عليهم وتشوفهم وبسبب الشي هذا مات واحد من العيال نسيت اقولك جابو لي 3 عيال مات واحد وحزنت قلت ماعلية باقي 2 قمت بعد وصرت ملقوف اكثر وشريت لهم قفص كبيييييير من الفرحة فيهم حبيت اوسع عليهم المهم علقت العش وحطيتهم فية بس واحد من الصغار طلع من العش وطاح من فوق الى تحت بس مامات وراح ودخل تحت الاكل وتعلقت رجلة وهو جايع وماعرف يطلع عشان امة وابوة يأكلونة وانا ماكنت موجود في البيت مافي احد فاضي البيت ورجعنا في الليل وشفتة ميت وانقهرت يعني بقالي واحد الواحد هذا جاء عندنا ناس في البيت يزورونا وريتهم اياه على نياتي فراحان وصكوة بعين ماجاء اليوم الثاني الا وهو ميت يعني صرت انا خالي الكفين الحين هم بيضو من جديد وانتظرهم يفقسون

سامحيني طولت عليك بس حبيت تعرفين ان الدعوة يبغالها صبر طووووووووويل مو اربعة شهور

عندي طيور ثانية غير الكوكتيل افرخ فيهم بعد زيبرا وكناري وياسمسن وقريباً حسون بس لا تعطوني عين ترا انا اخاف من الحسد والعين

ماشاء الله تبارك الله. الله يخليهم لي ويحفظهم من كل شر

ادري بتقولون لية خايف ؟ خايف لان طيوري كلهم سعرهم مكلفني حدود 10000 ريال مو 1000 ريال طبيعي اخاف
قديم 24-01-2011, 02:31 PM   #13
حمضيات ميريندا
هاوي نشيط

من واقع تجربه مني شخصانيا يعني

اذا شفتي رجولهم فيها زي الشلل يعني مايقدر يمشي عليها 3ساعات 5ساعات بالكثير ويعطيك عمره

حمضيات ميريندا غير متصل  
قديم 24-01-2011, 03:02 PM   #14
عاشقة الببغا
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinigami مشاهدة المشاركة
عاشقة الببغا الدعوة يبغالها صبر مو بسرعة ملل انا حاولت افرخ من الكوكتيل عدة مرات بس مانجحت شريت اكثر من جوز وبعضهم مات ولا استفدت منهم بس خسرت فلوس وتركتهم وجلست سنة بدون محاولة بس في السنة هذي شريت لي فروخ 2 صغار وربيتهم واحد منهم مات والثاني الحمد لله الله يحفظة من كل شر كبر وجنسة ذكر عزيز علي حييييييل خليتة عندي سنة ونص تقريباً وجات في بالي فكرة التفريخ مرة ثانية وامسكة الفكرة في بالي وقلت خلني اجرب ودورت لة على عروس حلوة وهادية والحمد لله تم الزواج والله من اول يوم جبتها لة وهو يحاول فيها ههههههههههههه يبي يلقحها المهم بعد جهد سنوات تم بحمد الله التزواج والتفريخ بس انا ملقوف مو مصدق وبنتي الصغيرة بعد مثلي تبغى كل يوم تطل عليهم وتشوفهم وبسبب الشي هذا مات واحد من العيال نسيت اقولك جابو لي 3 عيال مات واحد وحزنت قلت ماعلية باقي 2 قمت بعد وصرت ملقوف اكثر وشريت لهم قفص كبيييييير من الفرحة فيهم حبيت اوسع عليهم المهم علقت العش وحطيتهم فية بس واحد من الصغار طلع من العش وطاح من فوق الى تحت بس مامات وراح ودخل تحت الاكل وتعلقت رجلة وهو جايع وماعرف يطلع عشان امة وابوة يأكلونة وانا ماكنت موجود في البيت مافي احد فاضي البيت ورجعنا في الليل وشفتة ميت وانقهرت يعني بقالي واحد الواحد هذا جاء عندنا ناس في البيت يزورونا وريتهم اياه على نياتي فراحان وصكوة بعين ماجاء اليوم الثاني الا وهو ميت يعني صرت انا خالي الكفين الحين هم بيضو من جديد وانتظرهم يفقسون

سامحيني طولت عليك بس حبيت تعرفين ان الدعوة يبغالها صبر طووووووووويل مو اربعة شهور

عندي طيور ثانية غير الكوكتيل افرخ فيهم بعد زيبرا وكناري وياسمسن وقريباً حسون بس لا تعطوني عين ترا انا اخاف من الحسد والعين

ماشاء الله تبارك الله. الله يخليهم لي ويحفظهم من كل شر

ادري بتقولون لية خايف ؟ خايف لان طيوري كلهم سعرهم مكلفني حدود 10000 ريال مو 1000 ريال طبيعي اخاف
اشكرك اخوي والله يحفظلك طيورك من كل مكروه بس انا مللني الزبر انتاجه فاشل صح على طول ينتج كانه من الربع متصدق تطلع من الاربعين الا وهي حامل وياليت عدل وخاطر ي اجرب الكوكتيل والله يحفظ لك طيورك وتفرح بفروخهم
قديم 24-01-2011, 03:10 PM   #15
عاشقة الببغا
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمضيات ميريندا مشاهدة المشاركة
من واقع تجربه مني شخصانيا يعني

اذا شفتي رجولهم فيها زي الشلل يعني مايقدر يمشي عليها 3ساعات 5ساعات بالكثير ويعطيك عمره
وانا تجربتي غير ياليت يجلس 3 او 5 ساعات على الاقل ارتاح يجلس اسبوع واكثر وانا على اعصابي والبارح مات واحد من الفروخ وصراحه ارتحت منه والحين الام حضرتها تبي تبيض مره ثانيه بس والله مخليها حتى لوتبيض ببيعها مع بيضها مفكره الدنيا فوضى كانها من الربع كل يوم بيضه
قديم 26-01-2011, 11:23 AM   #16
® R 7 A L
هاوي فعال

الصورة الرمزية ® R 7 A L

هههههههههههههههههههههههههه

حياك الله أختي عاشقة ,,

أول شي الله يكتب لك الخيرة في اللي تختاريه ,,

الشي الثاني ممكن يكونوا الاجواز ماهم متفقين مع بعض ,,

حاولي تغيرين بينهم اما تشتري جوز جديد وتعملي أكس !

الذكر الجديد مع الانثى القديمة ,,

والانثى القديمة مع الذكر الجديد ,,

أحتمال كبير تطلع معك نتيجة أيجابية !

أنا شآري طيوري الان من سنة تقريبا ً

يعلم الله انها تبيض ! وتفرخ وتموت وهذي حالتها !

إلين ربي كتب لي التوفيق في فروخها الان ,

فرخت 3 ومن فرحتي فيهم نشبت لهم نشبة !
مات الاول من اول يوم !

الثاني كبر ! والان كبير الحمد لله ربي يحفظه ,,

الثالث أمه أهملته ما تأكله جيت لقيته ميت في صندوق الحب !

لكن الحمد لله التجربة ماهي خسرآنة !

طلع بفرخ واحد والمره الثانية ! راح أطلع بالثلاثة ان شاء الله

وأنثى ثانية مبيضه 5 بيضات !

فرخ ثلاث منهم الان وكلهم متوسطين اعمارهم من اسبوعين وحولها ,,

بس خايف عليهم أحاول قد ما اقدر ابقى بعيد عنهم

عموما ً أختي جربي الطريقة اللي قلت لك عليها

وان شاء الله تبي تحصلي نتيجة ايجابية
® R 7 A L غير متصل  
قديم 27-01-2011, 11:13 AM   #17
zaeeem
محترف

الصورة الرمزية zaeeem

ههههههههههههه
اما سالفة انك مابتخلي الانثى تبيض ،، فوضى
من جد فطست عليها
واضح انك وصلتي حدك منهم

لا تخوفيني انا توني جبت زوجين زيبرا من حوالي شهر
ولها يومين تقريبا باضت
ولا ادري كم بيضة لان عشها صغيير ومليان خيوط خيش
وانا انزيم اللقافة بدا يزيد وودي اعرف كم بيضة ؟

الله يهنيكِ بطيورك
عندي اقتراح
لا تبيعهم كلهم
اتركي الازواج اللي تشوفينهم الافضل
وبيعي البقية
وجيبي الكوكتيل
مجرد اقتراح
قديم 30-01-2011, 02:40 PM   #18
imad59
هاوي متميز

هذا الدواء للكساح مجرب والمطلوب الدعاء لي ولوالدي

من مواضيعي
هدية قيمة لمنتدى تو زوو (علاج مجرب للكساح)
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=183825
imad59 غير متصل  
قديم 31-01-2011, 04:03 PM   #19
كناري 999
هاوي

الله يعينك بس
كناري 999 غير متصل  
قديم 02-02-2011, 01:57 AM   #20
هاملت
هاوي