منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-08-2011, 07:11 PM   #1
للعشق مذاهب
هاوي جديد

61 الله يخليكم ساعدوني ابغى حل بجد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني ابغى خبرتكم لو ماعليكم امر
جاني كاسكو هديه من قريب ليه ساكن في مكه المكرمه وقريبي اشترالي هوا من الطايف فطلع اخده من الطايف الى مكه وجلس 4 ايام عنده الى ان طلعت مكه لان من سكان جده واخذته طبعا كان يجعر وبقوه عمره سنه وشهرين كانت تخاف طبعا وانا الحمدلله كان زمان عندي بغبغاء كاكسو وكان عندي دره والحمدلله انا مااخاف منهم ابدا حتى لو عضه عضتين ماياثر ههههه
المهم يااخوان جبتها عنديفي البيت وحطيتها في غرفتي وللاسف انا مدخن من ثاني يوم من لما جاتني صرت اسمع صوت خرفشه في صدرها وديتها لصيدلي بيطري قريب مني اعطاني فيتامين مع المويه ودوا ثاني ياخذو بالفم
المهم مانفع معاه وصرت اشوفو يرجف وصرت مااخليه فغرفتي ينام ووديته لدكتور يوناني في جده في العياده الاوروبيه لمده اربعه ايام وانا اوديه وياخد 3 ابر وللاسف مافي فايده ابدا قلي وقفلو الفصفص الاسود واكلو خضار حاولت ماياكل غير التفاح والطماطم فقط
حاولت ااكلو الباقي والله ابدا جوعته يوم بكامله مارضي ياكل ابدا زي ماقالي الدكتور فلاخير استسلمت له وحطيتلو الفصفص الان زي ماهوا نفس الاعراض الخرفشه الي في الصدر ولمن اقرب منه انا صاير يجعر عليه مع العلم ان قبل لااوديه للدكتور كنت ادخل يدي وامسك راسو وامسد على كل ريشه وافتح باب القفص ويخرج وي يتمشى في البيت وانا حبيته مره وتراها انثى وسميتها ليلي ( لي لي ) لمن تشوفني من بعيد تطق بفمها زي مابعملها لان مااعرف اصفر واحممها بنفسي واغسل قفصها بنفسي وهيا الحمدلله من النوع الكاسكو الجامبو ومهتم فيها وادهن منقارها بزيت زيتون افيدوني الله يخليكم والله ان صرت متعلق فيها واقدر اشتري غيرها بس بكل امانه قلبي مره اتعلق فيها ابغى حل ومستعد اصرف عليها بجد مومزح والله اربعه ايام قريب 1000 ريال ابر بس ماعلي في الفلوس المهم تكون بخير هيا والي بيسال عن لون برازها الحمدلله قبل الابر كان اسهال الله يعزكم اما الان لا صار جامد بس مخالط للون الابيض يكثر احيان وي يقل احيان افيدوني والي حاب ان اكلمه بالتلفون انا مستعد وين ماكان المهم ماابغااها تموت وربي بنقهر لانها هديه عزيزه عليه جدا وانا احب واعشق جميع انواع البغبغانات واتمنى ان اشتري مكاو بجد بس للاسف اسعارو مره عاليه زي ماتعرفو
للعشق مذاهب غير متصل  
قديم 09-08-2011, 07:29 PM   #2
*هاوي البادجي*
محترف جدا

الصورة الرمزية *هاوي البادجي*

رد: الله يخليكم ساعدوني ابغى حل بجد

اخوي

روح لصيدليه بيطريه

اخذ دواء يسمى

التايلان

وها استمر عليه 5 ايام وراح يعالج الطير انشاء الله

وقولي الان الطير برازه اسهال اكرمك الله ولا متماسك

شوف اذا برازها

اخضر وابي واصفر يجيك شفاف بهذا طبيعي

اذا اذا ماكو ابيض فهذا اسهال

تحياتي

*فواز*
قديم 09-08-2011, 08:15 PM   #3
للعشق مذاهب
هاوي جديد

والله ياغالي تسلم على التجاوب السريع شوف ياغالي
الله يكرمك برازه اخضر وابيض متماسكين يزيد عليه البياض بشوي
والدكتور اعطاني دوا احطه مع المويه لاكن للاسف مايشربه كثير ان كنت حاطت الدوا
واسم الدوا MERIQUIN
بعدين ياغالي بسالك ناس سمعتهم يقولو الليمون مع الثوب ممتاز ايش رايك وهل الدواء الي كتبتلك اسمه ممتاز ولا استخدم الي قلتلي عليه
للعشق مذاهب غير متصل  
قديم 09-08-2011, 08:53 PM   #4
*هاوي البادجي*
محترف جدا

الصورة الرمزية *هاوي البادجي*

اخوي استخدم

الدواء اللي انا قلت لك عليه

وخلطه الثوم بالليمون تجيب الاسهال

ولكن اذا تبي تخلص من المشكله حط تايلان

تحياتي

*فواز*
قديم 25-08-2011, 02:58 AM   #5
فيوزي
محترف جدا

الصورة الرمزية فيوزي

في بيطري ورا عزيز مول ماشاءالله انا سويت عمليه لي الببغاء عنده والله يشفيه تقبل مروري فايز
قديم 25-08-2011, 01:56 PM   #6
ابوغزل
موقوف

مشاله افادك اخوي مربي البادجي اضم صوتي له

تقبل مروري ابو غزل

حبتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ابوغزل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الله, ابغي, يخليكم, ساعدوني