منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-11-2011, 05:21 PM   #1
Tony1
هاوي

الصورة الرمزية Tony1

ايش سبب هذا الخوف ؟؟ وليش هذا التصرف ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال اعضاء تو زوو الكرام

اخواني عندي سؤالين محيرني

ليش الببغاء يخاف من اللون الاسود بشكل كبير ؟؟

عندي امزوني كنت ادربه بعصايه خشبيه .. وفي يوم جبت عصايه سودا خاف خووف وطار !!

ويخاف من العبايات السودا !!

وببغاء قريبي نفس الحكايه كوكاتو ... ويخاف من اللون الاسود

هل هذا طبيعي في الببغاوات خوفهم من هذا اللون ول كيف ؟؟

وسؤالي الثاني ببغاني ياكل الحب ويرمي القشره في المشربيه كل مره كذا ايش سبب هذا التصرف

معليش ع الأطاله

قديم 22-11-2011, 05:35 PM   #2
بكاتشو
هاوي نشيط

رد: ايش سبب هذا الخوف ؟؟ وليش هذا التصرف ؟؟

بالنسبه للأكل واركي بالمشربيه عندي وعندك خير بس انا الاكل اليابس مثل الذرة والسبب انه يربص الاكل بالماء عشان يصير لين
اما موضوع اللون الاسود عادي حتى مفصل غطاء للقفص عشان البرد ولونه اسود وعادي ما فيه شي ما جفل الكاسكو منه
يمكن حالات تختلف
بكاتشو غير متصل  
قديم 22-11-2011, 05:48 PM   #3
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. 1_ التصــرف هــذاا طبيعــي !! أنــاا أغلــب ببغــاوااتي الأليفــة تخــااف متـن آيــ شــيء جديــد عليهــاا !! وعنــدكـ ممكــن عشــاان اللــوون الأســوود مــن الألــواان المخيفــة !! والطيــوور مــاا تعــرف إذاا هـ الشــيء بيضرهــاا أو ينفعهــاا فـ تهــرب !! وكذلــكـ لــوو جبــت لهــاا شــيء جديــد عليهــاا بـ الــذاات لــوو غريــب الشكــل واللــوون بيخــااف منهــاا !! ..

.. 2_ أحياانــااً إذاا كاانــت الأغذيــة المقدمــة لـ الببغــااء ينقصهــاا مــااء تغمســه بـ الببغــااء !! وأنــاا شفــت هـ الحركــة علــى كثيــر مــن ببغــاوااتي !! لكــن تسويهــاا مــع قطــع الجــزر والخضــاار !! وممكــن تبغــى تلعــب فقــط فــي حاالتــكـ وتتسلّــى .. وممكــن ترطبهــاا عشــاان تااكلهــاا بعديــن !! بــس انتبــه إذاا صحــن المويــة تحــت صحــن الأكــل .. عشــاان مــاا تتلــووث .. وحــاوول تغيــر الموويــة كثيــر عشــاان مــاا تتلــووف برضــوو ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 23-11-2011, 10:54 PM   #4
Tony1
هاوي

الصورة الرمزية Tony1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاتشو مشاهدة المشاركة
بالنسبه للأكل واركي بالمشربيه عندي وعندك خير بس انا الاكل اليابس مثل الذرة والسبب انه يربص الاكل بالماء عشان يصير لين
اما موضوع اللون الاسود عادي حتى مفصل غطاء للقفص عشان البرد ولونه اسود وعادي ما فيه شي ما جفل الكاسكو منه
يمكن حالات تختلف
مشكووور على الافاده الحلوه
قديم 23-11-2011, 10:56 PM   #5
Tony1
هاوي

الصورة الرمزية Tony1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنآستــآزيآ مشاهدة المشاركة
.. 1_ التصــرف هــذاا طبيعــي !! أنــاا أغلــب ببغــاوااتي الأليفــة تخــااف متـن آيــ شــيء جديــد عليهــاا !! وعنــدكـ ممكــن عشــاان اللــوون الأســوود مــن الألــواان المخيفــة !! والطيــوور مــاا تعــرف إذاا هـ الشــيء بيضرهــاا أو ينفعهــاا فـ تهــرب !! وكذلــكـ لــوو جبــت لهــاا شــيء جديــد عليهــاا بـ الــذاات لــوو غريــب الشكــل واللــوون بيخــااف منهــاا !! ..

.. 2_ أحياانــااً إذاا كاانــت الأغذيــة المقدمــة لـ الببغــااء ينقصهــاا مــااء تغمســه بـ الببغــااء !! وأنــاا شفــت هـ الحركــة علــى كثيــر مــن ببغــاوااتي !! لكــن تسويهــاا مــع قطــع الجــزر والخضــاار !! وممكــن تبغــى تلعــب فقــط فــي حاالتــكـ وتتسلّــى .. وممكــن ترطبهــاا عشــاان تااكلهــاا بعديــن !! بــس انتبــه إذاا صحــن المويــة تحــت صحــن الأكــل .. عشــاان مــاا تتلــووث .. وحــاوول تغيــر الموويــة كثيــر عشــاان مــاا تتلــووف برضــوو ..

.. آنآستــآزيآ ..
كفييت ووفيت شكرا لك اناستازيا على الافاده الحلووه

Bookmarks

Tags
التصرف, الخوف, وليس