منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-08-2013, 03:12 PM   #1
iDanger
هاوي نشيط

43 صور كلبي الهاسكي

السلام عليكم

عندي كلب هاسكي ابي اعرف بيور 100% ولا شبه بيور عمره 4 شهور كان عندي يوم كان عمره شهرين ونص

وبنفس الوقت شكله مو مثل اي هاسكي اشوفه ما ادري ليش جسمه كأنه هزيل وانا طبعا محلق شعره وهو ميديم هير

ومعليش كثرة الصور بس عشان اسهل عليكم يا اهل الخبرة

ابي ملاحظاتكم بالتفاصيل للكلب

واخيرا ابغى نصايح ومعلومات مهمه عنه وخاصة التغذية

الصور حجمها كبير رااح تصغر تلقائي

[IMG][/IMG]

وهاذي المنطقة لاحظت فيه انه نحيف مرره واعتقد هي الي مشوهة جماله

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

وهاذي صورة له قبل لا احلقه

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

وشوفوا هذا الهاسكي في فرق بين كلبي وهذا الكلب

[IMG][/IMG]

وشكؤا لكم
iDanger غير متصل  
قديم 11-08-2013, 03:26 PM   #2
فهووووودي
هاوي

رد: صور كلبي الهاسكي

كلبك بيور
فهووووودي غير متصل  
قديم 11-08-2013, 04:26 PM   #3
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

قبل لا اقولك كلبك بيور او لا انا جدآ منزعج منك و من اهمالك للكلب و انت تقول انو الكلب عندك من عمر شهرين و نصف ايش الاهمال هذا و كمان ليش حلقت الشعر لو كان في عنايه بالشعر ما كان حلقت شعرو هو هزيل لأن التغذية سيئه جدآ جدآ اذا اردت الكلب بصحه ممتازه عليك الان بشراء دراي فود من نوع رويال كانين ماكسي جونيو و اعطائه كوب كامل بكل وجبه لمدة شهرين بالكثير و تشوف الفرق ترا كلامي لا يعني ان بعد شهرين تقطع الدراي فود لكن اتشوف الفرق بعد شهرين بالكثير و اعطيه حب الديدان ضروري يجوز يكون الكلب في بطنه ديدان و وفرله مكان بارد و مكيف و بس يطلع شعرو عليك بالتمشيط اليومي و لا تنسى الماء يجب تواجدو دائمآ و مياه نقيه ليست متسخه و راجع بيطري يفحص الكلب و انتبه على التطعيمات و الي بصوره تقارنه بكلبك اهتم بكلبك و وفرلو مكان مكيف و اكل مناسب و هو الدراي فود و يصير زيو

اما بالنسبه لان الكلب بيور اعتقد الكلب بيور لكني اشك بالأذان لانها طويله جدآ لا اعلم اذا كانت مبينه كذا لان الكلب محلوق شعرو و هزيل جدآ و لا اعلم من هم الأجداد اذا كانو بيور 100% ام لا انصحك لو تقدر تحذف الموضوع قبل لا يشوفه بو علي ( امزح اخي )

لكن ارجوك اهتم في و بعدين نزل صور للكلب

تقبل تحياتي اخي
قديم 11-08-2013, 04:29 PM   #4
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

كمان الطوق الي على رقبت الكلب كبير و غير لائق هذا ليس للهاسكي هذا الطوق يكون جميل على روت بيتبول جيرمن الخ

اخي لا تزعل من انتقداتي لكني منعج على الكلبه
قديم 11-08-2013, 05:05 PM   #5
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

وعليكم السلام

صحيح كلام اخوي وسيم واتفق معه في كل كلمه قالها

والله حرام

انت الان تبي تقارن بين كلبك والكلب الي في الصوره الاخيره اوكي راح اشرح لك شي بسيط

الكلب هذاك في جو اكثر من رائع واهتمام بشكل يومي واكل بكميه مدروسه

اما كلبك المسكين واضح جداً انه بدوووووووووون مكيف وبدون اهتمام في جسمه وبدون اهتمام

في الذهاب به للعيادة فوراً في وجود اي مشكلة

بس اهم شي بيور ولا لا هذا اهم شي في الكلب فقط

الكلب فيه ديدان والاهم من علاج الديدان مكان مكيف او تخلص من الكلب اعطيه شخص ثاني يهتم فيه اكثر

الجلد الان في قشرة

وهو ياكل اوساخ الحمام وهذا وحده من الامراض واحتمام كبير انه مصاب بسلمنيه من اكل اوساخ الطيور

اذا صحيح نفذت كلامي وكلام الاستاذ وسيم راح يتغير الكلب المسكين الى

كلب هايسكي بطل من جسم وجمال وشكل

الهولي غير متصل  
قديم 12-08-2013, 01:16 AM   #6
iDanger
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nashmi مشاهدة المشاركة
قبل لا اقولك كلبك بيور او لا انا جدآ منزعج منك و من اهمالك للكلب و انت تقول انو الكلب عندك من عمر شهرين و نصف ايش الاهمال هذا و كمان ليش حلقت الشعر لو كان في عنايه بالشعر ما كان حلقت شعرو هو هزيل لأن التغذية سيئه جدآ جدآ اذا اردت الكلب بصحه ممتازه عليك الان بشراء دراي فود من نوع رويال كانين ماكسي جونيو و اعطائه كوب كامل بكل وجبه لمدة شهرين بالكثير و تشوف الفرق ترا كلامي لا يعني ان بعد شهرين تقطع الدراي فود لكن اتشوف الفرق بعد شهرين بالكثير و اعطيه حب الديدان ضروري يجوز يكون الكلب في بطنه ديدان و وفرله مكان بارد و مكيف و بس يطلع شعرو عليك بالتمشيط اليومي و لا تنسى الماء يجب تواجدو دائمآ و مياه نقيه ليست متسخه و راجع بيطري يفحص الكلب و انتبه على التطعيمات و الي بصوره تقارنه بكلبك اهتم بكلبك و وفرلو مكان مكيف و اكل مناسب و هو الدراي فود و يصير زيو

اما بالنسبه لان الكلب بيور اعتقد الكلب بيور لكني اشك بالأذان لانها طويله جدآ لا اعلم اذا كانت مبينه كذا لان الكلب محلوق شعرو و هزيل جدآ و لا اعلم من هم الأجداد اذا كانو بيور 100% ام لا انصحك لو تقدر تحذف الموضوع قبل لا يشوفه بو علي ( امزح اخي )

تقبل تحياتي اخي
يعطيك العافية وما قصرت بالنسبة لشعر حلقته بسبب الفطريات وعشان الجو حار عليه
iDanger غير متصل  
قديم 12-08-2013, 01:19 AM   #7
iDanger
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

صحيح كلام اخوي وسيم واتفق معه في كل كلمه قالها

والله حرام

انت الان تبي تقارن بين كلبك والكلب الي في الصوره الاخيره اوكي راح اشرح لك شي بسيط

الكلب هذاك في جو اكثر من رائع واهتمام بشكل يومي واكل بكميه مدروسه

اما كلبك المسكين واضح جداً انه بدوووووووووون مكيف وبدون اهتمام في جسمه وبدون اهتمام

في الذهاب به للعيادة فوراً في وجود اي مشكلة

بس اهم شي بيور ولا لا هذا اهم شي في الكلب فقط

الكلب فيه ديدان والاهم من علاج الديدان مكان مكيف او تخلص من الكلب اعطيه شخص ثاني يهتم فيه اكثر

الجلد الان في قشرة

وهو ياكل اوساخ الحمام وهذا وحده من الامراض واحتمام كبير انه مصاب بسلمنيه من اكل اوساخ الطيور

اذا صحيح نفذت كلامي وكلام الاستاذ وسيم راح يتغير الكلب المسكين الى

كلب هايسكي بطل من جسم وجمال وشكل
المشكلة انه عنييييد ابي اعلمه انه ما ياكل اي شي بالارض مو راضي يتعلم

والحمد الله تطعيماته كاملة
iDanger غير متصل  
قديم 12-08-2013, 01:22 AM   #8
iDanger
هاوي نشيط

اقتباس:

تقبل تحياتي اخي
ابسألك الكلب الحين هو عنيييد هو يعرف اني ازعل اذا دخل داخل البيت ومع انه يعاند ويدخل

وبنفس الوقت بقضي حاجته داخل البيت احيانا والمشكلة لي اقل من 10 دقائق مطلعه عشان يقضي حاجته
iDanger غير متصل  
قديم 12-08-2013, 01:32 AM   #9
iDanger
هاوي نشيط

اقتباس:

تقبل تحياتي اخي
وبالنسبة لرويال كانين ممكن صورته وكم مره باليوم اعطيه..؟
وهل استمر عليه لمدى الحياة
iDanger غير متصل  
قديم 12-08-2013, 01:44 AM   #10
Skippy
محترف

الصورة الرمزية Skippy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iDanger مشاهدة المشاركة
المشكلة انه عنييييد ابي اعلمه انه ما ياكل اي شي بالارض مو راضي يتعلم

والحمد الله تطعيماته كاملة
صدقني كلبك راح يموت اذا ما اتبعت كلام الهولي و nashmi
اهتم فيه او اعطه شخص اخر يهتم فيه لانك بتكسب ذنب وانت تسوي فيه كذا
اذا مو قد تربية الكلاب لا تربيها فيه حيوانات اسهل تربيه منها
لا تزعل من كلامي لكن هذا لمصلحتك والكلب
صدقني انت جرب كلامهم وتشوف الفرق والجمال والنشاط
كيف تبي تدربة وهو بهذا الهزل والتعب ؟
انت اشتريت هاسكي وبيور ، طيب اشتر له دراي فود (الاكل المجفف) ومشط شعره ، ووده العيادة يمكن فيه دود ، واهم شي كله حطه في غرفه فيها مكيف !!! وحط تحت مكيف 100 خط !
ونبي نشوفه بعد شهر هل بنشوفه جميل وصحته عال العال ولا نشوفه ميت
4:15pm
24/10/2012 - 1/4/2012
http://www.youtube.com/watch?v=7Atnd-QmVMg
Skippy غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الهاسكى, كلبي