منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 31-01-2015, 03:24 AM   #11
سوسو740
هاوي جديد

رد: موضوع محيرني

كلامك صحيح شاهستا التعقيم أحيانا أفضل حل لكن انا غايتي من إحضار أنثى مش بس للتزاوج لا في أهداف تانية أولها انه لاكي طول النهار قاعد وحده وحاسسته مالل وضجران كتير ولما يسمع صوت قطة بالشارع فورا يطلع الشباك حتى أحيانا بيحاول يرمي حالو وراها وأنا يادوب اقعد معه ساعة بس في اليوم لأنه الفترة هي عندي امتحانات هي أولا. ثانيا هو متعود ياكل دراي فود وجبنة حاولت عودو عالطبخ ما تقبل ابدا وأحيانا يزعل مني لاني غيرتلو الأكل والمشكلة الي في عينيه هي غالباً من الأكل المعلب بعدين هو مابيقدر يدافع عن نفسه أليف جدااا فوق ماتتصوري انا جبتلو قطة عمرها 5شهور فرنسية عالأقل يتعلم منها لانها جدعة جدا هههه حتى هو يخاف منها وشيطانة كتير انا ماعم فكر بالتعقيم لمصلحته خايفة عليه كتير سمعت انه في قطط بتموت لما يعملولا تعقيم وأعتقد أنه هو بنيته ضعيفة مابيتحمل مع ذلك حاولت عوضه واغذيه من خلال حبوب الفيتامين والمكافآت وغير هيك اللحمة النية نصحني فيها دكتور لتقوية النظر عندو غير هيك تعلقت فيه كتير بخاف عليه من أي شي حتى القطة الجديدة تقعد تضربو وتعصب عليه وعلى طول تحاول تستفزو لكن هو ولا كأنه في شي ولاحتى بيعمل أصوات غريبة متلا حنون جدا وبيفهم علي كل كلمة بحكيا لكن أريد انه يصير قوي ونشيط متلا وموضوع الزواج أعتقد بعمرو هو 9شهور وهي 5شهور مارح يفكرو بالزواج بدي ياه يتعلم يلعب يتسلا ليوصل مرحلة الزواج عالاقل يكون تغير لو شوي عذرا عالاطالة بالرد لكن هيك فكرتي حبيت اشرحها وانتو اخصائيين طبعا بيهمني كتير رأيكم ولكم جزيل الشكر والتقدير
سوسو740 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2015, 08:24 PM   #12
سوسو740
هاوي جديد

Unhappy رد: موضوع محيرني

شاهستا معاكي حق مليون بالمية خلاص انا رح اعملو عملية ياريت سمعت كلامك من أول القطة الجديدة جننتني ياريت ما جبتا رح رجعا بأقرب فرصة مو طبيعية أبدا لااا هي مصيبة بحد ذاتها وشرسة رغم صغر سنها بتضرب لاكي كتير على عيونه وبتاكل وجبتو وطول النهار عم تضرب فيه. حتى حرمتو من المي والرمل تخيلي تقعد جنب الرمل وتضربو لما يروح الرمل والمسكين مابيضربا ابدا هو حنون كتير معها لكن هي شرسة جدا حتى اليوم صارت تاخد لاكي وتعلمو انه يوسخ في البيت ومايروح الرمل تخيلي هي يلزمها كل يوم 2كيلو رمل بتاكل بشراهة موطبيعية الدراي فود طعام لاكي خلص من وراها بكم يوم بس المفروض يقعد شهر مع لاكي وهلأ لاكي عيونه حمرة من كتر الضرب انا حطيتها بقفص ومانعتا من الخروج ولاكي متعلق فيها كتير وزعلان عليها من الصبح لازم اوديها لأي حدا الصراحة لازم اخدت بنصيحتك من أول وماتعذبت
قديم 02-02-2015, 09:55 PM   #13
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو740 مشاهدة المشاركة
شاهستا معاكي حق مليون بالمية خلاص انا رح اعملو عملية ياريت سمعت كلامك من أول القطة الجديدة جننتني ياريت ما جبتا رح رجعا بأقرب فرصة مو طبيعية أبدا لااا هي مصيبة بحد ذاتها وشرسة رغم صغر سنها بتضرب لاكي كتير على عيونه وبتاكل وجبتو وطول النهار عم تضرب فيه. حتى حرمتو من المي والرمل تخيلي تقعد جنب الرمل وتضربو لما يروح الرمل والمسكين مابيضربا ابدا هو حنون كتير معها لكن هي شرسة جدا حتى اليوم صارت تاخد لاكي وتعلمو انه يوسخ في البيت ومايروح الرمل تخيلي هي يلزمها كل يوم 2كيلو رمل بتاكل بشراهة موطبيعية الدراي فود طعام لاكي خلص من وراها بكم يوم بس المفروض يقعد شهر مع لاكي وهلأ لاكي عيونه حمرة من كتر الضرب انا حطيتها بقفص ومانعتا من الخروج ولاكي متعلق فيها كتير وزعلان عليها من الصبح لازم اوديها لأي حدا الصراحة لازم اخدت بنصيحتك من أول وماتعذبت

المشكلة حتى لو حاولتي تسوين صداقة بينهما ما بينفع لذلك سوي له تعقيم افضل شيء
قديم 02-02-2015, 11:17 PM   #14
سوسو740
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Octopus مشاهدة المشاركة
المشكلة حتى لو حاولتي تسوين صداقة بينهما ما بينفع لذلك سوي له تعقيم افضل شيء
معك حق أخي هيك أفضل حل هو بيرتاح وانا برتاح
قديم 03-02-2015, 12:46 AM   #15
النسر عمر محمد
هاوي متميز

الصورة الرمزية النسر عمر محمد

أنا بقترح إنك لا تعقميه إتركيه بطبيعته ولا عمليات ولا تتعبيه ولا أي حاجة لأن مافي مخلوق يحب عدم التزوج فحضرتك كده بتكوني حطمتيلوا حياتوا وحرمتيه من إنجاب أطفال وحرمتيه من إنه يكون أب فبلااااااش العملية دي لأن أنا بجد حاسس بإلي هيحصلوا يعني لن يتزوج وهو صعبان علي بجد فأنا إقتراحي إنك لا تعقميه
النسر عمر محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 09:42 PM   #16
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
معك حق أخي هيك أفضل حل هو بيرتاح وانا برتاح
على فكرة العملية تسمى اخصاء لان عملية التعقيم تتم ل قطط الإناث ودوري على طبيب له الخبرة
قديم 03-02-2015, 10:14 PM   #17
سوسو740
هاوي جديد

والله مابعرف احترت المصيبة مافي أطباء بيطريين شاطرين عنا يلي كان منيح سافر برا البلد وإذا تركتو ع طبيعته رح يجي يوم ويطلب فيه الزواج وبدي ارجع دورله على قطة القطة هي اشتريتها وكلفتني كتير الصراحة لأنها صغيرة وغير هيك عطيتا لقاحات بس مجنونة عم تضربو كتير اخ عمر وخايفة تآذيه المشكلة هو مومتعلم يدافع عن نفسه مابيعرف يضرب متلا وشكرا عالتوضيح اخ octopus
قديم 04-02-2015, 12:19 AM   #18
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
والله مابعرف احترت المصيبة مافي أطباء بيطريين شاطرين عنا يلي كان منيح سافر برا البلد وإذا تركتو ع طبيعته رح يجي يوم ويطلب فيه الزواج وبدي ارجع دورله على قطة القطة هي اشتريتها وكلفتني كتير الصراحة لأنها صغيرة وغير هيك عطيتا لقاحات بس مجنونة عم تضربو كتير اخ عمر وخايفة تآذيه المشكلة هو مومتعلم يدافع عن نفسه مابيعرف يضرب متلا وشكرا عالتوضيح اخ octopus

ما اقول الا الله يعينك كونك وحيدة وبعيدة عن اهلك على ما اضن
قديم 04-02-2015, 02:39 AM   #19
شاهستا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية شاهستا

حبيبتي اعملي العمليه وللله هيرتاح
وهتبعديه عن امراض كتير اوي
وكلامي عن خبره سنين معاهم
وممكن تسيبي القطه عادي هي بس خايفه
ؤمتوتره بيت جديد و معاها قط
واعتقد انها كانت بتتعامل وحش