منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-02-2009, 12:17 PM   #1
PARROTS
هاوي
 
الصورة الرمزية PARROTS







معلومات عن الكوكاتيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم يا اخني واخواتي في الموضوع

طبعا الكل يعرف الكوكاتيل (الكروان)

الكوكاتيل صغيرة نسبيا الببغاوات التي تجعل الممتازة الحيوانات الأليفة. Cockatiels هي الببغاوات في المرتبة الثانية من حيث الشعبية الاليفة. يأتون في مجموعة متنوعة من الألوان الطفرات ، وندرة بعض من غيرها. ثمن يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا تبعا لكيفية مستصوبا لون معين هو تحور والحالية المتاحة.

فمن الأفضل للحصول على الشباب من الطيور التي handfed. وإذا كان الآباء وأثار ذلك ، كان ينبغي التعامل معها بشكل منتظم وترويض تماما بالفعل.

الكوكاتيل جدا محبة الطيور التي غالبا ما يتعلم الحيل سروره لأصحابها. تستطيع الكلام وتقليد الأصوات ، ولكن بصوت عال جدا من المهارة لتتمكن من الصعب الاستماع إلى كلمات. ومع ذلك ، فإن قدرة صفير هو معروف جيدا ، وكثير من tiels يمكن تعليمه الأغاني مع الممارسة برمتها. عن اللطيف الحلو طبيعة طائر يجعلها مثالية للأطفال الصغار (على الرغم من الطيور الاليفة عموما ليست فكرة جيدة بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 في معظم الحالات).



Cockatiels يكون التصرف الذي يجعل الحلو
عليهم الاختيار الأمثل مع الأطفال في المنازل.
صورة & كريستين حنا جيم هانسن

الكوكاتيلالكوكاتيل لها على مسحوق الريش التي تستخدم لتنظيف أنفسهم. هذا المسحوق يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لشخص بالغ الحساسية. كما يميل الى ترك الامور على طلاء القفص. في معظم الحالات ليست مشكلة ، ولكن إذا كنت تكتنف استثنائي أو حساسية عالية ، فإن هذه الطيور قد لا يكون أفضل خيار.

عن عمر 15-20 سنة ، ولكن سمعت من الكوكاتيل تعيش لفترة أطول من ذلك. اتباع نظام غذائي صحي وممارسة ما يكفي من حياتهم يمكن أن تمتد وقتا طويلا. حملهم قفص كبير بما يكفي لرفرف اجنحة واللعب.

مسألة واحدة مع بعض cockatiels هو الخوف ليلا. هذا هو عندما أذهل في الظلام ليلا والحالي حول القفص ، وأحيانا انفسهم مما اسفر عن اصابة خطيرة. وتشير بعض الناس nightlight قرب قفص الطائر حتى يمكن الحصول على محامل لها ، مما يقلل من حالة الذعر التي تؤدي إلى المزيد من ضرب شديد.

الذكور بقليل إشراقا والحصول على مزيد من ريش أصفر وجهه وحول شعار (أنا في اشارة الى اللون الطبيعي البرية الكوكاتيل هنا). ومع ذلك ، يمكن أن يكون من الصعب تحديد الجنس في صغار الطيور. كلا الجنسين بشكل جيد الحيوانات الأليفة ، على الرغم من أنه أوصى أن لا يعكس في أقفاص من الذكور اذ الكوكاتيل تبختر عن استعراض قوته ويمكن أن تصبح عدوانية لحماية هذا "رفيقة".

الحبس : الكوكاتيل جدا لعوب. وينبغي إيلاء أكبر قفص ممكن. تأكد من المباعدة بين القضبان هو ما لا يزيد عن 3 / 4 "، وتأكد من وجود الكثير من قضبان أفقية لتسهيل التسلق. أضف يتأرجح واللعب الخاص بك الطيور للحفاظ على هذا مسليا والمضمون. تأكد من الطيور على ما يكفي من غرفة للعب وممارسة .

النظام الغذائي : البذور الكوكاتيل المزيج ، أو الكوكاتيل الببغاء الكريات الحجم (صغيرة أو صغيرة) ، والخضروات الطازجة والفاكهة والحبوب الكاملة وبراعم. التنوع في الغذاء هو أحد أفضل. لسان البحر الكالسيوم.

الصحة : الكوكاتيل قوية جدا من الطيور. مثل معظم ببغاوات ، لا ينبغي وضع مسودات قرب (اجتناب القفص قرب نافذة للريح العاتية ، ولا سيما ليلا). تستطيع وضع ذلك تجنب الاورام الدهنية عالية الدهن غذاء (أي البذور حصري وجبات). لا تضع قفص بالقرب من النافذة الامامية حيث قد فلاش في الليل لمنع الطيور مذهلة ، والتي يمكن أن تسبب الخوف ليلا.

الضوضاء : الصوت المميزة ليست في كل هجوم. طيب للغاية النقيق. صفارات بسهولة ، لذلك إذا كنت لا ترغب في المباراة على الطائر ، لا لأنها المباراة لأنه سوف يتعلم بسرعة.

النوم : الكوكاتيل وينبغي الحصول على ليلة نوم جيدة مع atleast 10 ساعات الليل والهدوء. بعض الناس ليلا على ضوء التوصية بالقرب من قفص للمساعدة في ليلة الخوف.

السلوك الجنسي : الذكور وسوف تستعرض وتبختر. تجنب المرايا. الدجاج عموما لا تصبح عدوانية ، ولكنها لا تشجع على وضع البيض التعشيش إعطاء أي مواد أو أكواخ النوم.

التربية : الكوكاتيل غاية غزير المربين والآباء والأمهات عادة بصورة ممتازة. ومن ناحية التغذية يمكن أن يكون صعبا للمبتدئين لأن هذه الطيور المعرضة للتعكر المحاصيل. وقد حصلت على العديد من المربين عن صيغ التجارية بسبب اعتقادهم انه ارتفاع محتوى البروتين في هذه الصيغ التي تسبب تعكر المحاصيل.

وارجو ان الموضوع قد نال اعجابكم يا اخوان
__________________

PARROTS

TWO ZOO IS THE BEST
PARROTS غير متصل  
قديم 26-02-2009, 01:20 PM   #2
mlk6
محترف
 
الصورة الرمزية mlk6







رد: معلومات عن الكوكاتيل

مشكور موضوع جميل و فيه معلومات جدا جدا مفيدة مشكور على الموضوع
__________________
mlk6 غير متصل  
قديم 26-02-2009, 01:23 PM   #3
PARROTS
هاوي
 
الصورة الرمزية PARROTS







رد: معلومات عن الكوكاتيل

مشكور على الرد ماك6
__________________

PARROTS

TWO ZOO IS THE BEST
PARROTS غير متصل  
قديم 05-03-2009, 03:04 PM   #4
بطريق بردان
موقوف







رد: معلومات عن الكوكاتيل

يعطيك العافيه على الموضوع
وتقبل مروري

بطريق بردان غير متصل  
قديم 05-03-2009, 03:12 PM   #5
al3nabia
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية al3nabia







رد: معلومات عن الكوكاتيل

^^

والله الموضووع عجبني

ثانكس ثانكس ع الموضووع..!!

تقبل مروري..^^
__________________
سبحآآن الله و بحمده ., سبحآن الله العظيم
al3nabia غير متصل  
قديم 11-04-2009, 03:14 PM   #6
PARROTS
هاوي
 
الصورة الرمزية PARROTS







رد: معلومات عن الكوكاتيل

مشكورين على الرد
__________________

PARROTS

TWO ZOO IS THE BEST
PARROTS غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:39 AM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو