منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-07-2009, 09:39 PM   #1
قطرررررررررررري
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية قطرررررررررررري







مرحبا .....

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل والله باعضاء توزوو من العضو رقم 1 لين اخر عضو سجل اليوم


مادري اذا حد يذكرني ولا لا نسيتوني <<<<<<< شكلكم نسيتوني واولكم رعوود

المهم حبيت اسلم عليكم بعد غيابي وحبيت اطل على المنتدى

واشوووف شخباره بعد غيبه السنه

على فكره المنتدى له معزه وانا مابتعدت عنه الابسبب واحد ان الظروف اجبرتني

ابتعد عن تربية الحيوانات وخاصه الطيور الحمام والدووف ومن كذا بعدت نفسي عن منتديات الطيور

ماظن راح اقدر افيد حد وانا بعيد عن هذا المجال

بس ماعليكم غيرت الهوايه لي هوايه جديده <<<<<< التصوير

لان هذي الهوايه الوحيده اللي مافيها اسباب صحيه تمنعني عنها


وهذي صفحتي واتمنى انكم تتطلون عليها<<< بس ماتوب فيها صور طيور


http://www.flickr.com/photos/rashid_alkubaisi/


واي مشرف يشوف الموضوع يسلم عى باقي المشرفين .............. ويقول لهم لكم وحشه
__________________
التوقيع مخالف
راجع الشروط من فضلك
قطرررررررررررري غير متصل  
قديم 27-07-2009, 09:43 PM   #2
الآسطورهـ
نجم قسم هواة الزواحف والبرمائيات
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الآسطورهـ







رد: مرحبا .....

هلا بالغالي

لا والله مانسيناكـ

حياك الله بأي وقت
__________________
.
.

....يآرب إن اصبحتُ بحزن فأمسني بـ فرح
........وإن نمت على ضيق فأيقضني على فرج
............وإن كنتُ بحاجه ,, فلآ تكلني لأحدٍ سواك
الآسطورهـ غير متصل  
قديم 27-07-2009, 09:53 PM   #3
بو خالد
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية بو خالد







رد: مرحبا .....

هلا والله اخوي قطرررري نور المنتدى برجعتك يالحبيب
معاش الي ينساك يالغالي ان شاء الله راد ومعاك غنايم على قولة المثل

يحياك الله وبالتوفيق ان شاء الله
__________________
>>> اضغط هنا وقم بالتسجيل لتكون احد اعضاء هذا المنتدى الرائع <<<



بو خالد غير متصل  
قديم 27-07-2009, 09:56 PM   #4
رعوود
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية رعوود







رد: مرحبا .....

خالي

ما نسيتك

انت الي معطيني طاف

لوووووووووووووووووووولز

بس تصدق

طلعت وياك غبار

خخخخخخخخخخخ

مو ناقصين عندنا الي يكفي

الصفحه مضافه عندي بالفليكر ومتابعها اول باول

لا تخاف

سلم عالي خبري خبرك ^.^
__________________
سـبـحانـ اللهـ و بـ حمدهـ .. سـبـحانـ اللهـ الـ ع ـظيمـ
رعوود غير متصل  
قديم 27-07-2009, 10:09 PM   #5
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية Octopus







رد: مرحبا .....

نحن كل يوم ما ننسا حد مثلك
المهم الحمد الله على السلامة
والحمد رجعت الى المنتدى في شهر شعبان
__________________
🇦🇪 احاول اكون موجود في المنتدى في اي وقت واعتذر عندما اكون غير موجود بسب الظروف الخاصة واسال الله ان يحفظكم اينما كنتم
Octopus غير متصل  
قديم 27-07-2009, 10:36 PM   #6
LiMiTeD
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية LiMiTeD







رد: مرحبا .....

لو الواحد نساك ما ينسى حرف الراء

ما ننسا من عطا وقته لتوزوو ياهلا ومرحبا برجعتك والله يبعدك من الامراض ويعطيك الصحه والعافيه

قسم التصوير بانتظارك وناطرين ابداعاتك
__________________
LiMiTeD غير متصل  
قديم 28-07-2009, 01:08 AM   #7
عبووودي
محترف
 
الصورة الرمزية عبووودي







رد: مرحبا .....

الحمد لله رجعت





مع اني والله ما اعرفكـ



بس ح اتشرف فيكـ.......اذا ما عندك مااااااانع


اخوك عبووودي..


.
__________________


الـغـريـےـبـه...إن قـلــبـي يبــيــ۶ـنـي ويجـيـڴ عـنــوة
والـغـريـبـہ إن طـبـ۶ـگ فـيـه رقـہ وفـيـه قـسـوة..!!
عبووودي غير متصل  
قديم 28-07-2009, 02:17 AM   #8
هتلر
محترف
 
الصورة الرمزية هتلر







رد: مرحبا .....

يآهلآ والله .. و انا اقول ليش المنتدى منور ... يآهلا ومرحبا

نورتا بطلتك الحلوه وان شاء الله مره ثآنية ماتقطع ونشوف مواضيعك

و إبداعاتك وبأنتضارك تقبل مروري .. هتلر
__________________
إذا كنت لا تقرأ الا الذي يعجبكـ .. فلن تتعلم أبداً


ســــبـــــحـــــآن الله وبحمدهـ ..ســــــــبـــــــحــــــآن الله الــعـــظـــيـــمـ
هتلر غير متصل  
قديم 28-07-2009, 02:18 AM   #9
Jameel2006
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية Jameel2006







رد: مرحبا .....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا

منور استراحة الهواة خاصةً

وتو زوو عامةً

مستحيل ننساك او ننسى اي شخص

له بصمات واضحة على صفحات تو زوو

اهم شي تكون بخير وبصحة باذن الله

ويلة شد الحيل والهمة

في انتظار ابداعك في قسم التصوير

وفي هذا القسم

http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=94
Jameel2006 غير متصل  
قديم 28-07-2009, 02:18 AM   #10
الـــــــرازم
المستشـــار
 
الصورة الرمزية الـــــــرازم







رد: مرحبا .....

توزوو

ماينسى من ادرج وقته

وتعب لمصلحه الأعضاء بمواضيعه

انته عزيز وغالي و لك كل الحب والأحترام

اتمنى لك التوفيق

ومشكور على التواجد ياقلبي
الـــــــرازم غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
......., مرحبا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:33 AM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو