منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-05-2009, 11:55 PM   #1
سداوي
هاوي جديد

Exclamation المكاو لي عندي يستفرغ؟؟؟؟

السلام عليكم
عندي مكاو يستفرغ(يرجع) شسويييله ؟؟؟
اتمنى لي عنده خبره يفيدني
سداوي غير متصل  
قديم 07-05-2009, 02:59 AM   #2
حبيب الدرة
هاوي جديد

رد: المكاو لي عندي يستفرغ؟؟؟؟

ياليت لوتوضح كيف الاستفراغ جميع اللي في بطنه والا عندما تلعب معاه يسترجع الاكل في يدك ياليت بس لو توضح لكن اذا بتقولي اثناء مابتلعب معاه هذا دليل على انو الببغاء يحبك مررررررة لكن اذا بشكل مستمر اي اكل ياكلو يسفرغو الحق عليه اخوي شيلو عند البيطاري باسرع وقت ممكن وان شاءالله اكون اعطيتك الجواب اللي يفيدك وشكرا
حبيب الدرة غير متصل  
قديم 07-05-2009, 05:18 AM   #3
سداوي
هاوي جديد

رد: المكاو لي عندي يستفرغ؟؟؟؟

اخووي بقلك شي بتستغرب؟؟
وديته البيطري الخاص بالدوله قالي ماقدر اعطيه شي ولا اسوي له شي خله كذا واكله شوي شوي لما يطيب؟؟؟
وديته عند مصري شغال اعلاج حق الحيوانات لكن اذا ماخاب ضني هو مش بيطري (لكن شغال في محل كبير وهو دائما يعالج الطيور
عطاني مضاد حق الترجيع ومطهر للمعده عبارة عن جرعات بسيطه(لكن انسان شكاك بصراحه المهم عملت الي يبيه والله يشفيه انشالله) وقالي اخلط له حليب الاطفال الرضع مع السرلاك ؟؟انا شكيت وخايف وايد وماعملت هذا الشي خوفا على المكاو..وقلت بكتفي بالمضاد والله يستر
انا في قطر مادري اذا في حد يقدر يفيدني من خلال خبرته او من خلال تواجده في قطر
واشكرك على التفاعل
سداوي غير متصل  
قديم 07-05-2009, 04:37 PM   #4
حبيب الدرة
هاوي جديد

Unhappy رد: المكاو لي عندي يستفرغ؟؟؟؟

العفو ياسيدي بالعكس هذا واجب ..... انا ماحبيت اتفلسف كثير لكن انا كان عندي طير نفس حقك وعاش سنين معانا الين جاتلو حالة نفس حالة طيرك ونحف كثير بس كان كبير في السن الين اخذناه عند البيطري وقال ماله حل نهائيا لانو عندو ديدان في بطنه وجلس عندنا الين مات والله وانا اسف جدا والله لكن حاول لا تياس زينا
حبيب الدرة غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المكاو, يستفرغ؟؟؟؟, عندي