منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-10-2010, 07:11 PM   #1
قلبي اسير قلبك
هاوي

Smile ساعدوني ابغى حل لدرتي ( حلوووووم )

الحمدالله درتي صارت احسن من اول بكتير بعد ماوديتها عند المدرب ,,
بس عندي مشكلة كانت درتي عند المدرب تتطلع على يدو ماتعضو بس لما جات عندي مو راضية تتطلع على يدي حولت معها مو راضية بس الحمدالله تاكل من يدي ..
بس دحين مشكلتى اني ابغها تخرج من القفص مع العلم انا فاتحة باب القفص من يوم ماجات ماسك الباب القفص غير لما ابغى انام بس ماتخرج نهائيا ,, وغير كيدة ابغها تجي عندي امسكها ولعبها مو راضيه لانها خايفة منى فى البداية قولت امكن ماتاقلمت عليه قمت خليتها 3 ايام بس فى 3 ايام تاكل من يدي ,, ممكن احد يساعدني وخليها تجي عندي وتخرج من القفص
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 07-10-2010, 07:26 PM   #2
fawzi
محترف جدا

الصورة الرمزية fawzi

رد: ساعدوني ابغى حل لدرتي ( حلوووووم )

الدره بطبيعتها طير مزاجي وعصبي في نفس الوقت واذا كان الطير ياكل من اليد فهذا شيء طيب لاكن لازم تصبر وتحاول انك عندما تاكلها تمسح على كامل الجسم من الخلف وان شاء الله مع الاستمرار الطير راح يثق فيك

امراض الطيور
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=195810
المضادات الحيويه
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=198957
fawzi غير متصل  
قديم 07-10-2010, 07:28 PM   #3
moonlight angel
هاوي نشيط

الله يعينك يارب !

أنا اشتريت درة قريب وراح توصلني الجمعة بإذن الله ... بس انها اليفة وان شاء الله تطلع على يدي
انتي لمن اشتريتي حقتك كم كان عمرها ؟؟ لانو الكبير ما يولف بسرعه
moonlight angel غير متصل  
قديم 07-10-2010, 07:42 PM   #4
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzi مشاهدة المشاركة
الدره بطبيعتها طير مزاجي وعصبي في نفس الوقت واذا كان الطير ياكل من اليد فهذا شيء طيب لاكن لازم تصبر وتحاول انك عندما تاكلها تمسح على كامل الجسم من الخلف وان شاء الله مع الاستمرار الطير راح يثق فيك
المشكلة انو مايعطيني ضهرو ومارضي ياكل الا لما يكون جوت القفص ,, بس الحمدالله انو ياكل من يدي
كان نفسي اخرجو دحين بس خلاص اكلتو ودحين نايم ,, ورح احاول معه بكرة واخرجو من القفص الله يسهل بس
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 07-10-2010, 07:53 PM   #5
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight angel مشاهدة المشاركة
الله يعينك يارب !

أنا اشتريت درة قريب وراح توصلني الجمعة بإذن الله ... بس انها اليفة وان شاء الله تطلع على يدي
انتي لمن اشتريتي حقتك كم كان عمرها ؟؟ لانو الكبير ما يولف بسرعه
كانت مرة صغيرة بس الغلط مني انى ماكنت اخرجها من القفص ولا ادرى انها تخرج من القفص ,, وفى مرة كنت جالسة على اليوتوب شوفت نفس درتي تخرج و تتكلم واستغربت انو دورتي طلع ببغان على بالى عصفور << رح تقولو ايش الغباء دي انا متاكيدة ,, بس لانها كانت صغيرة وكانت هدية نجاح من ماما
المهم جالست فى القفص 5 سنين ولما عرفت انها تخرج من القفص حولت معها بس كان مرة خواف لدرجة مو طبيعيه ويعض عض مو طبيعي ,, وبعدين شفتلى مدرب ودربها ليا والحمدالله دحين احسن من اول بكتير ,, وخايفة لا ترجع زي اول
بس من يوم ماجات وانا فاتحة باب القفص وقالى المدرب لاتحطيلها اكل ,, اكليها من يديك ووالحمدالله تاكل من يدي بس وجبتين مع انى حولت اخليها اربعه بس هيه رفضة تماما بس انا مصره اني اني ماحطلها اكل واكلها من يدي وباذن الله رح تاكل الاربعه وجبات بس يبغلها وقت انا ادري
<< رح تقولى دي جالسة تحكي قصة حياتها مع حلوووووووم
بختصار عمرو دحين 5 سنين وكم شهر وابغه يخرج من القفص و يطلع على يدي كيف ,, مع العلم اني ماقفل الباب غير وقت النوم بس برضو ماتخرج
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 07-10-2010, 08:24 PM   #6
قلبي اسير قلبك
هاوي

25 مشاهدة ومافى رد غير اثنين
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 07-10-2010, 09:13 PM   #7
ولد العاصمة
هاوي

الصورة الرمزية ولد العاصمة

موفقه آختي يــآآ ربي ..

والله وــآنــآ مستغرب لــيش محد يرد علــينــآ ،، رغم إنه يستطيعوآ يســآعدونــآآ ..

حــآفظكم آلمولى .
ولد العاصمة غير متصل  
قديم 07-10-2010, 10:23 PM   #8
قلبي اسير قلبك
هاوي

fawzi , moonlight angel , ولد العاصمة
يسلمو على مروركم الرائع نورتو صفحتي
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 07-10-2010, 11:36 PM   #9
moonlight angel
هاوي نشيط

اقتباس:
كانت مرة صغيرة بس الغلط مني انى ماكنت اخرجها من القفص ولا ادرى انها تخرج من القفص ,, وفى مرة كنت جالسة على اليوتوب شوفت نفس درتي تخرج و تتكلم واستغربت انو دورتي طلع ببغان على بالى عصفور << رح تقولو ايش الغباء دي انا متاكيدة ,, بس لانها كانت صغيرة وكانت هدية نجاح من ماما
المهم جالست فى القفص 5 سنين ولما عرفت انها تخرج من القفص حولت معها بس كان مرة خواف لدرجة مو طبيعيه ويعض عض مو طبيعي ,, وبعدين شفتلى مدرب ودربها ليا والحمدالله دحين احسن من اول بكتير ,, وخايفة لا ترجع زي اول
بس من يوم ماجات وانا فاتحة باب القفص وقالى المدرب لاتحطيلها اكل ,, اكليها من يديك ووالحمدالله تاكل من يدي بس وجبتين مع انى حولت اخليها اربعه بس هيه رفضة تماما بس انا مصره اني اني ماحطلها اكل واكلها من يدي وباذن الله رح تاكل الاربعه وجبات بس يبغلها وقت انا ادري
<< رح تقولى دي جالسة تحكي قصة حياتها مع حلوووووووم
بختصار عمرو دحين 5 سنين وكم شهر وابغه يخرج من القفص و يطلع على يدي كيف ,, مع العلم اني ماقفل الباب غير وقت النوم بس برضو ماتخرج
اهاااااا
والله مني عارفة ايش اقلك .. بس يمكن لأنها خمس سنين قاعدة حالها حال نفسها وانتي دحين تبي تخرجيها وتطلعيها على يدك وتأكليها .. شلكها بتقول في نفسها ايش تبغى دي ؟ !! خخخخخخ
بس كويس انها بدأت تاكل من يدك

أحسن تراسلي احد من الخبراء تقوليلهم على مشكلتك او حطي سؤالك في موضوع الأستشارات اللي في نفس دا القسم وان شاء الله يساعدوكي

بالتوفيق
moonlight angel غير متصل  
قديم 08-10-2010, 10:14 AM   #10
شاقي
هاوي فعال

اختي امسكي عصى ودخليها تحت بطن الطير شوف يطلع واذا ما طلع حاولي تطليعه تحطينها لين يطلع غصبن عنه
شاقي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لدرتي, ابغي, حلوووووم, ساعدوني