منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-04-2007, 01:00 PM   #1
Rex Is My Dog
هاوي جديد

كلبي يعض كل شي

عندي جيرمن شيبرد عمره شهر ونصف , واحد من الشباب نصحني من باب التدريب أن أمسك قماش من طرف والكلب يسحب من طرف عشان تقوى اسنانه , طبعا اللعبة أستمرت 3 أيام بعد كده سار يبغى يعض أي لبس لأي أحد وحتى غير الملابس اليدين والأرجل
انا خايف يكون لعب أطفال بس يتعود على العض فحاولت أحرمو من أشياء وكمان عاقبتو بس مافي فائدة
فهل هي مرحلة وراح تعدي؟ ولا كيف؟
Rex Is My Dog غير متصل  
قديم 20-04-2007, 11:18 PM   #2
أمونه
هاوي

الصورة الرمزية أمونه

رد: كلبي يعض كل شي

نفس حالتي بس الوالد قالي هذا كلب لازم ينطق عشان يفهم على الغلط اللي يسويه وبس ومن يومك ارفع يدي اني بطقه يسمع الكلام
حين يقدر وفائك بوفاء الكلب ! سـ أحبك ..
أمونه غير متصل  
قديم 21-04-2007, 03:16 AM   #3
ghamdi_6630
هاوي جديد

اعتقد انك لو خصصت له لعبه مخصصه للشد وتقوية الاسنان ما يتمادى ويعض غيرها
بس اعتقد ما دام انك سمحتله بقطعة قماش عاديه فكر انه عادي يغض كل شي
ghamdi_6630 غير متصل  
قديم 25-04-2007, 07:55 PM   #4
سكير فيس
هاوي نشيط

نفس حالتي عندي جروه عمرها شهر ونصف جيرمن تعض كل شي وهاذي مرحله وراح اتعدي وبتم لي شهرين او ثلاثه اتعض وهاذا لان تطلع له اسنان فمستانس وتيي مثل مايقولون حديه يعني يعض كل شي لاكن راح اتعدي وانصحك ماتضرب الكلب فهل عمر
سكير فيس غير متصل  
قديم 26-04-2007, 07:27 AM   #5
aea
هاوي فعال

غلط غلط ... الكلب الجرو مثل الطفل يحب يكتشف العالم وطريقته هي العض وهو يعبر عن الحب بالعض لانه صغير ولاتنسى العض هي اللعبة المفضلة في هذا السن الصغير .. بس عوده لما يعض يعض شي معين يعني خصص له قطعة قماش او لعبة عض تحصلها في الجمعيات وبس ... ولا تضربه تراه صغير بس علمه بالتعود ومع الوقت ما راح يعض ايديك ورجلك ... هذا من تجربه شخصية
قديم 26-04-2007, 11:48 AM   #6
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aea مشاهدة المشاركة
غلط غلط ... الكلب الجرو مثل الطفل يحب يكتشف العالم وطريقته هي العض وهو يعبر عن الحب بالعض لانه صغير ولاتنسى العض هي اللعبة المفضلة في هذا السن الصغير .. بس عوده لما يعض يعض شي معين يعني خصص له قطعة قماش او لعبة عض تحصلها في الجمعيات وبس ... ولا تضربه تراه صغير بس علمه بالتعود ومع الوقت ما راح يعض ايديك ورجلك ... هذا من تجربه شخصية
-----

لله عليك يا aea يا حريف انت كلامي من كلامك ويعطيك العافيه ماتقصر

فايز غير متصل  
قديم 27-04-2007, 01:11 AM   #7
أمونه
هاوي

الصورة الرمزية أمونه

أنزين إذا مانقدر نضرب الكلب في هذا العمر شنو نسوي على فكره اليوم نتف نعالت الوالده الله يكرمكم ويكرم الملائكه اقولكم من الخرعه رحت ارمي النعال في زبالة الفريج عشان الوالدة ما تشوفها وله بحصل زفه محترمه لاصارت ولاأستوت
حين يقدر وفائك بوفاء الكلب ! سـ أحبك ..
أمونه غير متصل  
قديم 27-04-2007, 03:27 AM   #8
sambaby
هاوي

الصورة الرمزية sambaby

انا عندي جيرمن في البداية يوم هو صغير كان مرة يعض كل شي حتى الرجول بس الحين خف كثير بس انا كنت لما يعض شي امسك الشي اللي عضه و اضرب الشي مثلا لو عض جزمه امسكها و اضرب الجزمة واقوله bad boy الحين خف و جيب له العاب ما تشبه اغراض البيت و بالنسبة للتقوية لا تستخدم القماش فيه اشياء خاصة من المحلات المخصصة احسن علشان ما يخربط مسكين
احرص واله بتسير مشكله بعدين اسال مجرب اختك عانت اتلاحق عمرك
sambaby غير متصل  
قديم 29-04-2007, 01:34 PM   #9
designo
هاوي نشيط

الصورة الرمزية designo

Your puppy loves to play, and how much he loves to play will show you how easy it is to train him. You must use what he loves and enjoys to be able to train him.

And un-trained dogs is no good. You must use this playing game to train him to listen and react to your commands

There is nothing wrong in pulling objects and playing tug with your puppy, this is what every puppy loves from the day they are born, but you must use it to analyse your dog for future training
designo غير متصل  
قديم 06-05-2007, 02:47 PM   #10
الـــــــــــ&ــــــــاوي
هاوي جديد

Angry رد: كلبي يعض كل شي

هي مرحله وراح تعدي

انا كان عندي جيرمن شيبرد كان يروح ورى البيت ويعض اي شي حديد كل شي لين كبر با العمر وحدت سنونه ترك العض والحمد لله
بالنسبه للعض اشتر له شي من المحلات يحبون يعضونه الكلاب وهو على شكل عظمه وانشاء الله راح يحبها وبيترك الاشياء الثانيه
وبعدين لاتحاول تضربه وهو صغير غلط لانه اذا كبر يصير ما يحب احد يمسك راسه
الـــــــــــ&ــــــــاوي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks