منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-03-2009, 01:28 PM   #1
jasmeena
هاوي جديد

Exclamation الرجاء المساعده فورا

يعطيكم الف عافيه انا في ورطه بالامس وجدت قطتي و يبدو ان احد القطط في الشارع ضاربها و عاضضها بشكل مخيف و عقمت جروحها و نظفتها بس للأن مو قادره تتحرك بالمره و ما اكلت ولا شربت شي من امس و احاول اتصل بالبيطري ما بيرد مو عارفه ايش اسوي ممكن اعطيها مسكن اطفال لغاية ما الاقي البيطري و لا شو ارجوكم ساعدوني بسرعه
jasmeena غير متصل  
قديم 21-03-2009, 02:14 PM   #2
ثويمر
محترف

الصورة الرمزية ثويمر

رد: الرجاء المساعده فورا

اهلين اختي ماتشوف شر انشالله
انتي بس حاولي تعقمين الجروح حقتها وتحتفظين فيها داخل البيت ... انا اتوقع انها تكون مفجوعه من ضربو لها عشان كذا ماأكلت ولا شربت ..

حطيها بمكان هادي وحطي الاكل جمبها وراح تآكل انشالله ...
ولازم تعرضينها على الدكتور فأقرب وقت عشان يساعدك .... انو ليش مش قادره تتحرك ...

ماتشوفين شر انشالله
وطمنينا عليها
بالتوفيق
قديم 21-03-2009, 03:03 PM   #3
jasmeena
هاوي جديد

شكرا على الاهتمام بس هوا في جرحين كبار في منطقة البطن و تقريبا الجلد كأنه مأكول بدائرتين حجم الواحده سم تقريبا بس بدون ما يكون داخل لداخل تجويف البطن و يدها ما تقدر تمشي عليها و اثار عض على رقبتها و حاولت اشربها حليب او تاكل بس ما رضيت بس السؤال ممكن اعطيها مسكن ادول؟
jasmeena غير متصل  
قديم 21-03-2009, 03:11 PM   #4
ثويمر
محترف

الصورة الرمزية ثويمر

لا مش ممكن
لانو تختلف الجرعه بالنسبه للحيوان عن الانسان عشان كذا صعب تعطيها شي ويأثر عليها ...
بس لو هي ماتتألم خليها بحالها وهي راح تقوم بلحس الجروح وراح يسكن الالم انشالله بس انتى طهري الجروح لها وبس وحاولي تخلينها داخل البيت وبمكن نظيف عشان تلتئم الجروح بشكل اسرع ... وحليب لاتعطيها بس حطي ماء جنبها وأكل وخليها لانو الحيوانات لو شافو احد جمبهم في كثير من لاحيان ماياكلو .. فإنتي خليها لوحدها وراح تآكل ,,, وزي ماقلت لك حاولي تتواصلين مع الدكتور اكثر من مره لين يرد ووديها لو عشان تتطمني .

بالتوفيق انشاله
قديم 21-03-2009, 06:22 PM   #5
jasmeena
هاوي جديد

مشكور اخ ثويمر على المساعده هيا بس طول اليوم نايمه بس اذا حركناها تتألم بس الحمد لله جروحها سكرت نوعا ما بس احس انو بردانه ترج شوي انا مغطياها و اعطيتها شوية حليب بالسرنجه و للأسف البيطري شكله مسافر على العموم بشوف شو بيصير لبكرا اذا ما تحسنت بدور على بيطري و اخدها شكرا مرة تانيه
jasmeena غير متصل  
قديم 21-03-2009, 06:29 PM   #6
كونان
هاوي نشيط

اخي العزيز او اختي

الي عاضها متأكده نمر ولا قطو وش هاالعنف صدق عيال شوارع هههه المهم اختي لازم يقعد بمكان دافى وتهداء لانها خايفه اكيد وسلامات ماتشوف شر
كونان غير متصل  
قديم 21-03-2009, 08:30 PM   #7
الفايلسوف
محترف

الصورة الرمزية الفايلسوف

ما لك إلا :

(( البيطري ))

(( البيطري ))

(( البيطري ))

أحخووي نصيحة وإن شاء الله ما تشوووف شر ...
الفايلسوف غير متصل  
قديم 21-03-2009, 09:12 PM   #8
sisi_moon
عضوية شرفية

اف اف اف مسكيييينه

انتبهوا على قطاوتكم حتى الحوش لاتطلعونهم

حرام والله يتأذون كذا

انتي الحين واضبي على تعقيم جروحهاا

واعطيها اكل بالغصب عشان لازم تاكل

وهي متأثره نفسيتهاا محل الي صار لها

واول ماتقدرين تروحين لبيطري

روووووحي على طول

وطمنينا عنها
قديم 21-03-2009, 10:13 PM   #9
amul
هاوي

القطه ممكن تكون حرارتها مرتفعه وعشان كده مش عايزه تاكل
amul غير متصل  
قديم 21-03-2009, 11:05 PM   #10
jasmeena
هاوي جديد

شكرا للجميع على المساعده
والله بصراحه انا اول مره اشوف بسه مصابه بهالشكل من بس تاني يعني شي مو معقول حتى انا شاكه انو يكون بس اللي عامل فيها كده لأنه زي ما قلت جزء من جلد البطن مأكول في منطقتين بشكل مخيف بس الحمد لله بس الجلد و اليوم الحمد لله تقريبا التأم و بالنسبه لموضوع الاكل ما اتوقع انو موضوع خوف هيا تعبانه لدرجة انها مو قادره تاكل ولو اني امس اول ما لاقيتها كانت بعيد منكم موسخه على نفسها من الخوف و اخدتها على طول حممتها و حطيتلها ديتول و بعد ما نشفت حطيتلها سبيرتوا مع انو مسكينه حرقها قطعت قلبي بس الحمد لله شكل الجروح كتير احسن اليوم و هيا تقريبا طول اليوم نايمه و بكرا من الصبح اوديها البيطري ان شاء الله .
بس نفسي اعرف اي بس اللي عمل فيها كده والله لا انتفه
jasmeena غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المساعده, الرجاء, فورا