منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-04-2013, 12:38 AM   #1
elpop99
هاوي جديد

57 نوع الكلب و التقييم رجاءا

مقدمة ===

الكلب اخذته بلصدفة من عمر صغير جدا و ربيته و خو جدا ذكي و يتجاوب مع التدريب بسهولة اي تدريب اعمله بسرعة و قوي من هو و جرو بيهاجم اي حد يقترب مني و يضايقني مع انه لسة جرو بس الكل يهابه هههههه اعنقد انه كلب بلدي و هذا ليس بشيئ سيئ كما يشاع في المنتديات الاخرى
لانه قوي و شجاع و وفي و ذكي لكن احببت ان اتاكد و ارجو تقييمه و ان كنتم تستطيعون تقدير عمره و شكرا

elpop99 غير متصل  
قديم 07-04-2013, 12:51 AM   #2
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: نوع الكلب و التقييم رجاءا

بالنسبة ل النوع فكما قلت هو جرو بلدي اي هجين بين نوعين و المهم اهتم فيه و انتبه عليه من الكائنات الاخرى المفترسة في المناطق البرية التي عندكم في الكونغو
قديم 07-04-2013, 01:54 AM   #3
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

ماشاءالله
صحيح هو بلدي
بس جميل جداً
انتبه عليه من الحبل لو تحط له طوق ومدور افضل
كي لايلتف عليه ويخنقه
وقفة اذانه حلوه مره
عمره بين الثلاث الى اربع شهور تقريباً
وصحته ميه ميه ولافراخ الجمعية

الهولي غير متصل  
قديم 07-04-2013, 09:38 AM   #4
ابن سورية
عضو برونزي

الكلب بلدي كما تفضلوا الاخوة ولكنه جميل اعتني به وماتنسى التطعيمات وانتبه على موضوع الحبل

ابن سورية غير متصل  
قديم 07-04-2013, 02:40 PM   #5
elpop99
هاوي جديد

تسلمو على الرد يا غوالي الله يديمكم لهذا المنتدى الرائع

الحبل كان يوم واحد مؤقت علشان كنت عم اطهر البيت بتاعه لان لي كلبين ماتو بلبارفو و هو الوحيد اللي ما مرض و عم اطهر كل شي علشان خايف عليه

انا كنت اتمنى الاقي جرمان لما اسمع عنه من صفات و اعشق شكله بس ما لقيت بس الحمدلله -روي- ماشي تمام

سؤال -- هو الحين بيهجم على الناس لما اعطيه امر الهجوم و بيعوي على الشخص و بيهاجمه لكن ما بيقرب عليه كتير

طبعا انا راضي عليه لانه اصلا جرو و مش مطلوب منه الهجوم في هذا العمر و طبعا صار هيك بعد ما نفذت تدريبات تقوية الشخصية في المنتدى

المهم هو لما يكبر ممكن لو اعطيته امر هجوم يهاجم بشراسة و اي عمر يصبح جاهز لان البعض يقول لي البلدي لا يتفع مع اني ارى قوى و شخصية فيه خارقة

انا الحين اخليه في البيت و اخرجه للعب و التبريز و اوامر الطاعة فقط و هو يحبني بشكل جنوني

لدرجة اني لما اتركه يكسر البيت من كثر ما هو حابب اضل معه لكن بمسح عليه و بودعه و بيهدا
elpop99 غير متصل  
قديم 07-04-2013, 02:43 PM   #6
elpop99
هاوي جديد

بلنسبة للبياض على صدره النجمة البيضاء هل تعني شيئ

لانه كله لون واحد ما عدا النجمة البيضاء

و على فكرة اذنيه وقفه على شهرين و نص تقريبا
elpop99 غير متصل  
قديم 07-04-2013, 02:45 PM   #7
elpop99
هاوي جديد

و اسف جدا لاني كثرت الاسئلة في موضوع واحد

و ولله مجهودكم لا يوصف يا غوالي
elpop99 غير متصل  
قديم 07-04-2013, 03:00 PM   #8
ابن سورية
عضو برونزي

بالنسبة لموضوع الشراسة والهجوم فبعمر 9 شهور ابدأ معاه ولكن بامكانك تحفيزها من هالعمر بواسطة بعض الالعاب كالشد ولكن يجب معرفة انه ليس كل الكلاب يمكن تدريبها على الشراسة هذا يتوقف على الدرايف اللي عنده وطبعا ليس هناك علاقة بنقاء الكلب بالشراسة فهناك احيانا كلاب بيور ولكن لايصلح للشراسة

ابن سورية غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
التقديم, الكلب, رجاءا